تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حياة الفهد تعتمد ستايل الملكة اليزابيث في مارغريت
حياة الفهد تعتمد ستايل الملكة اليزابيث في مارغريت

رمضان 2021: حياة الفهد تعتمد ستايل الملكة اليزابيث في مارغريت

2021-03-30

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، بدأت القنوات الفضائية بعرض الإعلانات التشويقية الخاصة بالمسلسلات التي ستعرض على شاشتها.

وطرحت  الشركة المنتجة لمسلسل "مارغريت" من بطولة الفنانة الكويتية حياة الفهد، البرومو الدعائي الثاني الخاص بالعمل، وظهرت الفنانة القديرة باللوك الخاص بشخصيتها حيث تجسد دور بريطانية الأصل تقيم في الكويت منذ سنوات تُدعى مارغريت.

ولفتت إطلالات الفنانة الكويتية الجمهور الذي شبهها بملكة بريطانيا الملكة اليزابيث، وعبر الجمهور عن حماستهم وتشوقهم لمشاهدة المسلسل الذي ستنافس فيه الفنانة الكويتية في الموسم الرمضاني المقبل.

وبالرغم من التكتم الشديد على قصة العمل فإن أحداث المسلسل بحسب المتداول تدور في قالب درامي اجتماعي إنساني، حول امرأة بريطانية من أصول عربية تدعى "مارغريت" عاشت في منطقة الخليج العربي في فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، وتتزوج من شاب عربي، وبعد وفاته تتعرّض لمشكلات عديدة. كما يتطرّق المسلسل إلى الزيجات العربية الأوروبية، بالإضافة إلى جوانب درامية ومأساوية وإنسانية.

والمسلسل من تأليف علي ومحمد شمس، ويشارك في بطولته كل من حسن البلام وسعاد علي وبشار الشطي وهبة الدري وحمد العماني ونواف النجم ومنيرة محمد ونور الشيخ وشيماء سليمان وزينب غازي وعقيل الماجد وأبرار سبت وليالي دهراب وفتحية ناصر وهو من إخراج باسل الخطيب.

يُشار إلى أن حياة الفهد كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "أم هارون" وهي سيدة يهودية تعيش في الكويت، وتعرضت الفهد للانتقاد والهجوم قبل بدء عرض العمل، بسبب موافقة الفنانة الكويتية على تجسيد شخصية يهودية، وكانت الفهد قد طلبت من جمهورها التروي قبل الحكم ومشاهدة العمل قبل انتقاده.

وعلى صعيد مختلف كان قد انتشر قبل مدة تسجيل صوتي قيل أنه للفنانة الكويتية، تنتقد فيه إجراءات الحكومة الكويتية وقرارتها الأخيرة بفرض حظر تجول جزئي لمدة شهر من أجل السيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبعد انتشار التسجيل، خرجت الإعلامية الكويتية مي العيدان لنفي الخبر والتأكيد، على أن التسجيل الصوتي ليس للفنانة الكويتية، وأنه لسيدة تشبه صوتها.

في المقابل التزمت حياة الفهد الصمت حول التسجيل ولم تخرج بأي تصريح حوله.

حياة الفهد الملكة اليزابيث مسلسل مارغريت مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2021 رمضان 2021

احدث المقالات