تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رمضان 2021: حرب الضرائر مع إلهام الفضالة في "أمينة حاف"
رمضان 2021: حرب الضرائر مع إلهام الفضالة في "أمينة حاف"

رمضان 2021: حرب الضرائر مع إلهام الفضالة في "أمينة حاف"

2021-04-01

بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة الكويتية إلهام الفضالة في مسلسل "الكون في كفة" خلال الموسم الرمضاني الماضي، تستعد النجمة هذا العام لتقديم مسلسل كوميدي اجتماعي جديد بعنوان "أمينة حاف".

وتدور أحداث مسلسل "أمينة حاف" حول أمينة المتزوجة برجل بسيط تكتشف لاحقًا أنه يخفي عنها أسراره ويخبئ أمواله ويحرمها من أبسط حقوقها في الحياة، وعندما تعرف بأن ثمة من يطارده ويخطط لقتله، تقرّر أن تخبىء هذا المبلغ لكي تستفيد منه فيما بعد، ولاحقًا، تتبدّل حياة أمينة، وتتزوج بفارس وهو رجل مزواج مرتبط بثلاث زوجات، وتدخل عالمه بما فيه من مشكلات وصراعات ومكائد بين الضرائر.

وحول شخصيتها "أمينة" تقول إلهام: "هي إنسانة عادية، لُقِّبت بـ(حاف) لأنها امرأة بسيطة تعيش مع زوجها، ولكنها طموحة، تنتهز فرصةً تُغيّرها من حاف إلى امرأة أخرى".

وأضافت: "يحمل دوري صورة خارجية مختلفة للجمهور الذي سيراني أرتدي العباءة وأضع الحجاب، أما نفسيًا فسنجد أن أمينة تقرر أن تتغير من المسكينة المسالمة إلى القوية المتسلّطة على زوجها".

وقال كاتب العمل علي الدوحان عن المسلسل: "هذا العمل أخذ مني وقتًا وجهدًا، إذ تحديتُ نفسي بعد عملي الأخير (الكون في كفة) لأقدّم شيئاً أفضل، بالروحيّة نفسها، والمسلسل دراما اجتماعية تغلب عليها الكوميديا السوداء، وتتطرّق في جوهرها إلى موضوع تعدد الزوجات، وطُرِحت هذه الفكرة سابقاً في الدراما العربية، ولكنني رغبتُ في تقديمها في إطار خليجي يشبه مجتمعنا".

وتابع:"أردتُ أن أقدّم أمينة كشخصية مُحيّرة، سيتفاجأ الجمهور بها وستصدمه طوال مراحل العمل، وصولًا إلى المشهد الأخير".

تفاصيل العمل:

ﺇﺧﺮاﺝ: سائد بشير الهواري

ﺗﺄﻟﻴﻒ: علي دوحان

طاقم العمل: إلهام الفضالة / طيف / شهاب جوهر / خالد العجيرب / في الشرقاوي / عبدالله الطليحي  

أمينة حاف حرب الضرائر رمضان 2021 مسلسلات رمضان

احدث المقالات