تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الكندوش
الكندوش

رمضان 2021: الكندوش يجمع الشقيقتين سامية وصباح الجزائري

2021-04-06

تحرص شركات الإنتاج السورية عادة على تقديم عدد من أعمال البيئة الشامية خلال الموسم الرمضاني والذي من المتوقع ان يبدأ هذا العام يوم الثلاثاء المقبل.

ومن بين مسلسلات البيئة الشامي مسلسل الكندوش الذي من المتوقع أن يتناول البيئة الشامية بإطارٍ جديد من حيث الشكل والمضمون، ليأتي مختلفًا عن بقية اعمال البيئة الشامية المعروفة.

قصة مسلسل الكندوش:

تدور أحداث مسلسل الكندوش حول المناخ الشامي حقيقية أكثر قربا للتوثيق الزمني، وبحسب كاتب العمل الفنان السوري حسام تحسين بك والذي يشارك في المسلسل كممثل أيضًا ويعد هذا العمل الأول له ككاتب، سوف يقدم العمل  صورة حقيقية لسوريا مرحلة الحكم العثماني.

ومن المقرر أن يكون مسلسل الكندوش من 6 حلقة على أن يعرض على جزأين.

نجوم كبار في بطولة العمل:

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الأسماء البارزة من بينها أيمن زيدان، صباح الجزائري، سامية الجزائري، سلاف فواخرجي، أيمن رضا وآخرون

الفنان أيمن زيدان:

يشهد الكندوش عودة الفنان السوري أيمن زيدان للتلفزيون بعد غيابه لفترة طويلة، كما سيشارك زيدان في الموسم الحالي كضيف شرف أيضًا في مسلسل خريف العشاق إلى جانب محمد الأحمد وأحمد الأحمد.

وعن تجربته بالكندوش قال الفنان السوري في مؤتمر صحفي: " ل ما يعنينا أن نقدم مشروعاً نكون فيه صادقين، وهنا لا نريد أن نتكلم بمنطق الثورة على ما سبق من الدراما الشامية، ولا نجد من الإنصاف أن نلغي كل ما قبل هذا المسلسل، ولا ندعي أننا (سنخرج الزير من البير)، وكل ما بوسعنا قوله أن لدينا محالة مشروعة لتصويب بعض التناولات في الدراما الشامية، وأرجو أن نوفق في ذلك، كي لا نحمل الأمر على أنه إعادة صياغة لدراما جديدة غير مسبوقة، الأمر ليس كذلك"

وكان الفنان القدير أيمن زيدان قد أثار في الفترة الأخيرة قلق جمهوره حول معاناته مع الاكتئاب بسبب منشوراته الأخيرة التي يكشف من خلالها عن الوحدة التي يعاني منها بسبب حال بلده سوريا وتدهور الفن.

الشقيقتان صباح وسامية الجزائري:

وكان اللافت تواجد الشقيقتان صباح وسامية الجزائري في نفس العمل، وهو ما أثار حماسة الجمهور الذي يعشق ادوارهما وموهبتهما، كما أن تواجد سامية الجزائري بشكل خاص إلى جانب أيمن رضا وشكران مرتجى اعاد ذكريات العديد من الاعمال التي قدموها سويًا من بينها مسلسل عيلة 7 نجوم ومسلسل عيلة 8 نجوم.

الكندوش مسلسلات رمضان مشاهير رمضان 2021 ايمن زيدان صباح الجزائري سامية الجزائري

احدث المقالات