تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مشاري البلام
مشاري البلام

رمضان 2021: الجمهور يستذكر الراحل مشاري البلام في مسلسل "بيت الذل"

2021-03-31

لا زال الوسط الفني الخليجي وتحديدًا الكويتي في حالة حزن شديد على خسارة نجمه الممثل الراحل مشاري البلام الذي خسر حياته بعد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد في الخامس والعشرين من شهر فبراير الماضي.


وكان رحيل البلام في الوقت الذي كان يصور مشاهده في المسلسل الرمضاني "بيت الذل" الى جانب نخبة من نجوم الفن الكويتي، وهو ما دفع الكثيرين لطرح تساؤلات عن مصير المسلسل.


وكشفت الفنانة والمنتجة صمود الكندري بأن صالح البلام، ابن الراحل مشاري البلام، سيشارك في مسلسل "بيت الذل" الذي سيُعرض خلال موسم رمضان 2021 وهو ما اعتبره البعض ذكرى "طيبة" للنجم الراحل.


وشاركت صمود بمنشور لها عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام" لصورة تجمع الراحل مشاري البلام بابنه صالح، وعلقت: "صالح مشاري البلام شكرًا لوجودك في مسلسل الراحل فقيدنا مشاري البلام، شكرًا لوجودك بالعمل في آخر أيام التصوير".

 


وكان مسلسل "بيت الذل" قد صُورت مشاهده العام الماضي 2020 وتم استئناف التصوير مجددًا بعد توقف دام لأشهر سبب انتشار فيروس كورونا وفرض حظر التجول في الكويت، وعندما تقرر العودة لتصوير المسلسل تم تغيير أغلب طاقم المسلسل الذين كانوا قد بدأ تصوير المسلسل بهم، كما تم تغيير مخرج المسلسل؛ لانشغال المخرج خالد الفضلي بتصوير مسلسل "أعتذر عن مهمة الإخراج"، وحل محله المخرج أحمد الفردان.


ويتناول مسلسل "بيت الذل" العديد من الصراعات التي تنشأ داخل الأسرة الواحدة، والمشاكل التي تواجه أفرادها.


تفاصيل العمل


ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد الفردان

ﺗﺄﻟﻴﻒ: منى النوفلي

إنتاج: صمود برودكشن للفنانة صمود الكندري

طاقم العمل: عبدالرحمن العقل / أحلام حسن / مشاري البلام / لولوة الملا / فاطمة الطباخ / إيمان الحسيني .

مشاري البلام بيت الذل مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2021 رمضان 2021

احدث المقالات