تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسل الأغراب
نسل الأغراب

رمضان 2021: أحمد السقا وأمير كرارة بـ"نسل الأغراب"

2021-03-30

يعد النجم أحمد السقا والنجم أمير كرارة من أبرز نجوم الأكشن في مصروأكثرهم شعبية، مما يجعل عملهما "نسل الأغراب" الذي سيعرض في رمضان 2021، أحد أكثر المسلسلات المنتظرة في هذا الموسم.

ينتمي المسلسل للدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول "غفران الغريب" الذي سيجسد دوره أحمد السقا، وشقيقه "عساف الغريب" الذي يلعب دوره أمير كرارة، والصراع المستمر بينهما ومحاولة كل منهما الانتصار ولو على حساب شقيقه.

مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

وبالتطرق إلى أعمالهما، ظهر السقا في موسم رمضان الماضي في برنامج "اغلب السقا"، والبرنامج عبارة عن مسابقات بين السقا وضيوف من عالم الفن والإعلام.
 

كما شارك كضيف شرف في أكثر من مسلسل أحدها مسلسل الاختيار الذي كان من بطولة أمير كرارة. تناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

يذكر أن هذا ليس العمل الاول الذي جمع النجمان فقد عرض لهما فيلم "هروب اضطراري" في 2017. 
 

نسل الأغراب مسلسلات رمضان رمضان 2021 مسلسلات رمضان 2021 أحمد السقا أمير كرارة مي عمر محمد سامي احمد مالك ادوارد

احدث المقالات