تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل الناموس
مسلسل الناموس

رغم غياب الكلمات..حصة النبهان تأسر القلوب بانفعالاتها في مسلسل "الناموس"

2021-04-21

خطفت الفنانة الكويتية حصة النبهان الأنظار في ظهورها المميز بمسلسل "الناموس"، الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، حيث تجسد شخصية فتاة من فئة الصم والبكم تدعى "شيخة".


وبدت حصة النبهان، التي عودت جمهورها في كل عمل فني لها أن تقديم أفضل ما لديها، في مسلسل "الناموس" متمكنة من لغة الإشارة الخاصة بفئة الصم والبكم، حيث سبق وأن خضعت لدورة مكثفة من أجل اتقانها في أقصر فترة زمنية.

 


كما بدا واضحًا أن حصة النبهان كانت متمكنة في التعبير عن الحالة النفسية للشخصية التي تقدمها في مسلسل "الناموس"، فرغم غياب الكلمات إلا أن انفعالاتها وملامح وجهها أكدت لنا أننا أمام ممثلة موهوبة بالفطرة فهي ابنة الفنان النجم جاسم النبهان.


والمتتبع لمسيرة حصة وإلى خطواتها الفنية يجزم أنها تسير وفق مسار مدروس، إذ في كل إطلالة درامية لها تُبهر المشاهدين بأدائها العفوي الأقرب إلى الواقع، كأنها تقول أنا نجمة أيضًا بعيدًا عن اسم والدي، وأستحق بأن أكون متلألئة مع زميلاتي في سماء الفن، وفعلًا هو ما حصل لها في "الناموس" كونها امتلكت أدواتها الفنية بإتقان.


وبعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل "الناموس"، تحول مشهد احتضان حصة لوالدها الى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والخليج، حيث وصف المغردون المشهد بالعفوي الذي يرمز للجمال بين أب وابنته، والذي لامس مشاعرهم.


 

وتدور أحداث مسلسل "الناموس" في حقبة السبعينات من القرن الماضي، ويُعرض على خمس قنوات تلفزيونية هي الكويت، السعودية، دبي، osn إلى جانب الشارقة، وهو من تأليف محمد أنور وإخراج جاسم ناصر المهنا وإنتاج عبدالله بوشهري.


يذكر أن حصة النبهان هي مخرجة وممثلة وهي ابنة الممثل جاسم النبهان من زوجته الثانية نجيبة اللنجاوي.


وبرز اسم حصة النبهان في المسرح ذو الطابع السياسي، وهي خريجة المعهد العالي للفنون الجميلة حصلت على تقدير امتياز، تعتبر الأولى على جميع أقسام الكلية.

مسلسل الناموس أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات