تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دعاء رابع يوم رمضان
دعاء رابع يوم رمضان

دعاء اليوم الرابع من رمضان

2022-04-05

دعاء رابع يوم رمضان

"اَللّـهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمْرِكَ، وَاَذِقْني فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لاَِداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفْظِكَ وَسَتْرِكَ، يا اَبْصَرَ النّاظِرينَ."


أدعية مستحبة في رمضان

اللهم إنا نسألك بأنك أنت الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تنظر إلينا في ساعتنا هذه فتنزل علينا رحمة من عندك وحنانا من لدنك تغننا بها عن رحمة وحنان من سواك.

اللهم فقهني في الدين اللهم احفظني بالإسلام قائماً ، و احفظني بالإسلام قاعداً، واحفظني بالإسلام راقداً ولا تشمت بي عدواً ولا حاسداً اللهم إني أسألك، من كل خير خزائنه بيدك، وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك.

اللهم طهرني من الذنوب والخطايا اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد.

اللهم إني اسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل.

اللهم اجعلني فيه من المستغفرين ، و اجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين ، واجعلني فيه من اوليائك المقربين ، برأفتك يا ارحم الراحمين .

“اللَّهُمَّ أَصْلِحْ لي دِينِي الذي هو عِصْمَةُ أَمْرِي، وَأَصْلِحْ لي دُنْيَايَ الَّتي فِيهَا معاشِي، وَأَصْلِحْ لي آخِرَتي الَّتي فِيهَا معادِي، وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لي في كُلِّ خَيْرٍ، وَاجْعَلِ المَوْتَ رَاحَةً لي مِن كُلِّ شَرٍّ”.
 

اللهم الرحمات التي تتوالى والعافية التي ننعم بها واليقين الذي يُريح القلوب اللهم إني نويت أن أصُوم َرمضان كاملاً لوجهك الكريم إيمانا واحتسابًا ، اللهم تقبله منى واجعل ذنبي مغفورًا وصومي مقبولاً .

” اللهم إني نويت صيام رمضان العظيم، رب أسألك أن تجعلني فيه من المتقين، وأن تجعلني من أوليائك المقربين اللهم أنعم علينا بالهدى وارزقنا العفاف والغنى”.

 

دعاء اليوم الرابع شهر رمضان أدعية أدعية مستجابة

احدث المقالات