تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دعاء اليوم الثلاثين
دعاء اليوم الثلاثين

دعاء اليوم الثلاثين من شهر رمضان

2021-05-12

 

دعاء اليوم الثلاثين:

جميعنا نقدر أدعية شهر رمضان الكريم وذلك لأن شهر رمضان هو الشهر المستحب فيه الدعاء، فهو الشهر الذي أنزل فيه القرآن الكريم هدي لجميع الناس، فشهر رمضان هو شهر التوبة والمغفرة وشهر العتق من النار والفوز بالجنة، فهو الشهر الذي يوجد فيه ليلة القدر وليلة القدر خيراً من ألف شهر، فشهر رمضان أفضل ما يقوم المرء فيه هو الدعاء بالتحديد للصائم.

 

دعاء اليوم الثلاثين:

” اللهم اجعل صيامي فيه بالشكر والقبول على ما ترضاه ويرضاه الرسول، محكمة فروعه بالأصول، بحق محمد وأله الطيبين الطاهرين”

 

دعاء اليوم الثلاثين

 

دعاء اخر يوم من رمضان:

اللهم يا من خلقت كلّ شيء وأنت على كلّ شيءٍ قدير، وبالإجابة جدير صلّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم أجمعين.

 سبحانك اللهم لا إله إلّا أنت إنّي كنت من الظالمين، لا إله إلّا أنت خلقتنا ونحن عبيدك، ونحن على عهدك ووعدك ما استطعنا نعوذ بك من شرّ ما صنعنا، نبوء لك بنعمتك علينا ونبوء بذنوبنا،  فاغفر لنا فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت،  تفضّلت علينا فهديتنا، ومننت علينا فعرفتنا وأحسنت إلينا وأعنتنا على صيام وقيام شهر رمضان.

 

فلك الحمد حتّى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا على جميع نعائمك التي أنعمت علينا لك الحمد حتّى يبلغ الحمد منتهاه بما تحبّ وترضا يا كريم.

 

اللهمّ إنّ هذا اخر يوم من رمضان ينقضي فاختم لنا فيه بالسعادة والرحمة والمغفرة. و كذلك اللهمّ اختم لنا فيه بالرزق الوفير والبركات الكثيرة ، واجعلنا اللهمّ من عتقاء النار والفائزين بجنّات النعيم، و كذلك بلّغنا اللهمّ رمضان المقبل وأهلّه علينا وأنت راضٍ عنّا يا كريم. وصلّ اللهمّ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين أجمعين، والحمد لله رب العالمين.

رمضان رمضان ٢٠٢١ شهر الخير اخر يوم من رمضان دعاء ادعية دعاء اخر يوم من رمضان دعاء اليوم الثلاثين

احدث المقالات