تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الحجاب يتصدر المشهد الدرامي بمسلسلات رمضان هذا العام
الحجاب يتصدر المشهد الدرامي بمسلسلات رمضان هذا العام

الحجاب يتصدر المشهد الدرامي بمسلسلات رمضان هذا العام

2021-03-31

عامل مشترك سيجمع المسلسلات الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام، فلأول مرة سيطل على الشاشة الفضية هذا العدد الكبير من الفنانات اللاتي يرتدين الحجاب ليصبح هو المشهد الثابت والأساسي بمعظم البوسترات الرسمية للمسلسلات التي طرحت حتى الآن بالسوشيال ميديا.

وترصد "حلوة" أبرز الفنانات اللاتي ظهرن بالحجاب في بوسترات مسلسلات دراما رمضان 2021..

نادين نجيم"2020"

الفنانة اللبنانية نادين نجيم نشرت البوستر الرسمي الخاص بمسلسلها الرمضاني "2020"، وظهرت فيه مع قصي خولي وهي ترتدي الحجاب لأول مرة لتثير التساؤلات حول طبيعة الدور الذي ستلعبه.

منى زكي "لعبة نيوتن"

كما فاجأت الفنانة المصرية منى زكي جمهورها بارتدائها الحجاب في الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "لعبة نيوتن" والمقرر عرضه في دراما رمضان 2021.
ويظهر في الإعلان أبطال العمل منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب، ولم يتحدث أي منهم مع عرض لقطات سريعة للعمل.

نسرين طافش "المداح"

أما الفنانة السورية نسرين طافش فنشرت فيديو عبر حسابها على "انستغرام"، وهي ترتدي الحجاب من كواليس تصوير أحد أدوارها، وهي شخصية رحاب في مسلسل "المداح" الذي سوف يعرض أيضاً في الموسم الرمضاني 2021.

غادة عبد الرازق "لحم غزال"

كما نشرت الفنانة غادة عبد الرازق بوستر مسلسل "لحم غزال"، الذي ظهرت عليه بمفردها، عبر حسابها الرسمي بموقع "انستغرام".
وظهرت "عبد الرازق" في البوستر بـ"الحجاب"، وعلقت: "مسلسل لحم غزال، رمضان 2021، على Mbc masr".
مسلسل "لحم غزال" تدور أحداثه في قالب إجتماعي، ويخوض بطولة العمل: غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وشريف الدسوقي، ويوسف وائل نور، وعارفة عبد الرسول، ومي سليم، ورحاب الجمل، وبسنت شوقي.

درة "بين السماء والأرض"

نشرت الفنانة التونسية درة زروق البوستر الرسمي لمسلسلها الرمضاني "بين الأرض والسماء" المأخوذ عن رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ، وهي ترتدي الحجاب حيث ستلعب شخصية زوجة الفنان هاني سلامة بالعمل.
والمسلسل سبق أن قدم عام 1959 كفيلم سينمائي بنفس العنوان وقامت ببطولته هند رستم.

الحجاب مسلسلات رمضان 2020 نادين نجيم لعبة نيوتن منى زكي غادة عبد الرازق لحم الغزال نسرين طافش المداح درة بين السما والأرض

احدث المقالات