تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلهام الفضالة

إلهام الفضالة تنافس في الموسم الرمضاني 2023 من خلال "النون وما يعلمون".. تفاصيل الشخصيات

2023-03-19

تتواجد الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل "النون وما يعلمون"، وتدور إحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي.

تفاصيل شخصيات مسلسل النون وما يعلمون

يروي مسلسل النون وما يعلمون قصة طفلة تدعى "ثقة" "5 سنوات" تتوفى والدتها عند انجاب شقيقها الصغير، وتعيش ظلم والدها لها بعد تفضيله شقيقها عليها.

تجسد الفنانة إلهام الفضالة في المسلسل شخصية "فجر"، وهي شخصية من المفترض ان تثير حيرة الجمهور بسبب شخصيتها التي تجمع ما بين الانتقام والحب والتشويق.

أما الفنان شهاب جوهر فيجسد دور براك، وهو زوج يحاول بكل الطرق الممكنة السيطرة على الأمور داخل حياة أسرته.

النون وما يعلمون

فيما يجسد الفنان عبدالله الطليحي شحخصية بشار، وهو دور جديد للفنان الكويتي، وهو شاب متناقض، لكنه معروف بالتصرف بعنف مع عائلته.

تقدم الفنانة الكويتية عبير احمد في العمل شخصية أسرار، وهي شخصية مركبة ومتقلبة المزاج، وتمر بالعديد من المشاكل والصعاب بعد أن تكتشف خيانة زوجها لها وزواجه عليها.

وتشارك الفنانة هدى حمدان شخصية هيام التي تعمل ممثلة، وتتعرض للخيانة وتقدم حمدان في هذا العمل شخصية النجمات اللواتي تختلف حياتهن الخاصة عن التمثيل.

الفنانة فاطمة الحوسني تجسد شخصية سوسن وهي والدة فتاة اسمها "ليالي" وعلاقتها بابنتها ليست جيدة، أما شخصية ليالي فتدقمها الفنانة رانيا شهاب، والتي تعمل مهندسة

يشارك الفنان حسن المطوع في المسلسل بشخصية بدر، الذي يملك شخصية غامضة تجعل من الصعب الحكم عليه فيما إذا كان طيبًا ام شريرًا.

إلهام الفضالة النون وما يعلمون رمضان 2023

احدث المقالات