تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد السقا يتصدر الترند بشخصية عساف الغريب في نسل الأغراب
أحمد السقا يتصدر الترند بشخصية عساف الغريب في نسل الأغراب

أحمد السقا يتصدر الترند بشخصية عساف الغريب في نسل الأغراب

2021-04-14

تصدر اسم "عساف الغريب" ترند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "نسل الأغراب"، وهو اسم الشخصية التي يجسدها النجم المصري أحمد السقا في المسلسل.

وبدأ المسلسل بخروج "عساف الغريب" من السجن ومقابلته للرائد "علي" الذي يكون ابن عم وخالة "عساف". وبدا أن الحياة كما يعرفها الناس ستتغير في البلد مع خروج "عساف" من السجن.

ويقوم الرائد علي بقص حكاية عائلة الغريب أو الأغراب، لزميله الضابط عبد الرحمن، وبدأت قصة الأغراب بقتل كبار بلد ذهبوا لها بعد نزولهم من الجبل بسبب رفضهم العيش معهم، وقاموا بالاستيلاء على البلد.

وانقسمت البلد إلى سرايا شرق النيل ويمتلكها غفران الغريب الذي يجسد دوره الفنان المصري "امير كرارة"، وسرايا غرب النيل ويمتلكها عساف الغريب، وبيت العمدة الذي يمتلكه والد علي الغريب الذي يجسده "دياب".

وكشف الرائد علي أن هناك ثأرًا كبيرًا بين عساف وغفران بسبب قتل الوالدين لعائلة الآخر. وفي الأصل جد عائلة الأغراب أنجب والد عساف ووالد غفران ووالد علي.

وحدثه عن ثأر جديد نشأ بين أولاد العم حيث بدأ ذلك بزواج عساف من جليلة أخت علي من الأب فقط، وهى بسن 12 سنة ولديها منه حمزة، وبعد دخول عساف السجن تزوجت جليلة من غفران، فيما رد عساف على ذلك بخطف والدة غفران وحبسها في مكان لا يعرفه أحد. 

يذكر أن العمل من تأليف وإخراج محمد سامي بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق. والتتر من غناء تامر حسني.

أحمد السقا أمير كرارة عساف الغريب نسل الأغراب مسلسلات رمضان

احدث المقالات

X