تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسلات رمضان ٢٠٢١
مسلسلات رمضان ٢٠٢١

أبرز ثنائيات مسلسلات رمضان 2021

2021-04-14

في كل عام يتنافس النجوم في الحصول على أعلى ترند و اكثر عدد من المشاهدات مما يجعلهم يقدموا أفضل ما لديهم، وينتظر المشاهدين بفارغ الصبر المسلسلات من أجل تمضية الوقت،  وفي هذا العام كان عدد الثنائيات كبير جداٌ وكان اللافت مشاركة نجوم ذكور كثنائيات في عدد من الأعمال 

مسلسلات رمضان

مسلسل 20 20 :


تألقت الفنانة نادين نجيم في العديد من بطولات مسلسلات رمضان على مدى السنوات الماضية، محققة نجاحات كبيرة مع ألمع النجوم الذين شكلوا معها ثنائيات رومانسية ودرامية  ففي العام ما قبل الماضي شاركت نادين نجيم إلى جانب النجم السوري قصي خولي في مسلسل خمسة ونص  بشخصية الطبيبة بيات، وفي هذا العام تعود الفنانة نادين نجيم للمشاركة مع قصي خولي في مسلسل ٢٠٢٠ من خليل شخصية سما.

 

مسلسل ٢٠٢٠

 

على صفيح ساخن:

يشارك النجم السوري باسم ياخور في بطولة المسلسل إلى جانب النجمة الجزائرية أمل بوشوشة والتي سابق وان شارك معها في عدد من الأعمال من بينهم الإخوة ومسلسل جلسات نسائية، ولكن في هذا العمل يجسد دور هلال شقيق هند "أمل بوشوشة" ولفت العمل أنظار الجمهور منذ الحلقة الأولى منه.

مسلسلات رمضان

 

مسلسل نسل الأغراب:

يعتبر مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما، ويشارك فى بطولة العمل مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى.

ويعد مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا فى الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل فى السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلى العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من الأحداث.

مسلسلات رمضان

 

مسلسل 350 جرام:

يشارك النجم السوري عابد فهد  هذا العام إلى جانب الفنانة اللبنانية كارين رزق لله في مسلسل "350 جرام"، وصرحت كارين في احدى البرامج بأنها ستجسد دور ياسمين طيبة القلب إلا ان الأحداث ستختلف في منتصف العمل، ويجسد فهد دور محامي الشيطان نوح الريس.

مسلسلات رمضان

مسلسل موسى:

يلتقي النجم محمد رمضان والنجمة سمية الخشاب لأول مرة في بطولة مشتركة، ضمن مسلسل "موسى"، وكان الفنان المصري قد حقق في الموسم الماضي نجاحًا لافتًا من خلال مسلسل البرنس الذي شارك في بطولته أحمد زاهر وروجينا.

مسلسلات رمضان

ملوك الجدعنة:

يجتمع الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان في عمل واحد لأول مرة في مسلسل ملوك الجدعنة، ويعتبر العمل بطولة جماعية، ما يضيف جودة للعمل الدرامي، كما يشهد المسلسل مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم الفنان حسن الرداد،كما تصدرت أغنية "إحنا دولة" محركات البحث، وظهر مصطفى شعبان مع عمرو سعد لأول مرة في تجربة غنائية.

 

رمضان رمضان٢٠٢١ مسلسلات فنون دراما مشاهير نادين نجيم عابد فهد قصي خولي مصطفى شعبان عمرو سعد محمد رمضان سمية الخشاب كارين رزق الله أمير كرارة احمد السقا باسم يخور امل بشوشة

احدث المقالات

X