تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المكياج
االمكياج

5 حيل ستجعلك تبدين أصغر سناً بالمكياج!

2020-09-05

في حين أن بعض أخطاء المكياج يمكن أن تجعلك تبدو أكبر سناً، يمكن لبعض الاختراقات أن تغيير من وجهك وتجعلكي تبدين أصغر سناُ. الأمر كله يتعلق باختيار التقنيات الصحيحة واستخدام بعض المنتجات الرئيسية التي يعتمد بها كل فنان مكياج. إليك نظرة على بعض حيل المكياج التي ستساعدك على الحصول على بشرة متألقة وصحية في دقائق.

تجهيز البشرة

من الضروري تحضير بشرتك قبل البدء بأي مكياج. استخدمي كريم ترطيب جيد وضعيه على الأقل 10 دقائق قبل أن تبدأي بوضع كريم الأساس. إذا كان لديك مسام، يمكنك استخدام برايمر لتقليل المسام. للبشرة الجافة، يمكن أن يساعد البرايمر المرطب أيضًا على تنعيم بشرتك.

استخدمي القليل من كريم الأساس

عندما يتعلق الأمر باستخدام كريم الأساس، لا تستخدمي الكثير من المنتج. يمكن أن يبرز الخطوط والتجاعيد. استخدمي منتج تغطية شفاف وامزجه جيدًا للحصول على لون بشرة متجانس.

قومي بإبراز حواجبك

يمكن للحواجب أن تصنع الفارق عندما يتعلق الأمر بالماكياج. قومى بملئ المناطق المتناثرة بقلم حواجب بني غامق أو رمادي اللون.

تجنب استخدام الجليتر على العيون

لا تعمل ظلال العيون اللامعة بشكل جيد على البشرة الناضجة. يتجمع اللمعان حول التجاعيد، مما قد يبرز التجاعيد.

تسليط الضوء على المناطق الصحيحة

بعد وضع أحمر الخدود، يمكنك استخدام الهايلايتر السائل على الخدين للحصول على بشرة متوهجة. مع ذلك، حاولي تجنب المناطق المحيطة بالشفاه والعينين، لأن أي منتج مكياج لامع يمكن أن يبرز علامات الشيخوخة.

جمال أناقة عناية اهتمام

احدث المقالات

X