تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
٥ إطلالات لمكياج النجمات هم الأفضل على الإطلاق في تاريخ السجادة الحمراء
٥ إطلالات لمكياج النجمات هم الأفضل على الإطلاق في تاريخ السجادة الحمراء

٥ إطلالات لمكياج النجمات هم الأفضل على الإطلاق في تاريخ السجادة الحمراء

2020-07-26

تتميز نجمات بوليوود دائمًا الإطلالات المميزة والفريدة و المفعمة بالحياة والتي تلقى إعجاب السيدات والفتيات من مختلف أنحاء العالم خاصًة فيما يتعلق بالمكياج.

 ونشرت صحيفة " بينك فيلا " الهندية، عن افضل خمس إطلالات تميزت بها النجمات الهنديات وأصبحت علامات مميزة في تاريخ السجادة الحمراء وهما:

ديبيكا بادكون:

تعتبر النجمة الهندية ديبيكا بادكون أيقونة من أيقونات الموضة ومن إحدى إطلالتها التي تعتبر من افضل اطلالات المكياج على السجادة الحمراء عندما طبقت مكياج الفك وإظهار عظام الوجه مع مكياج سموكي للعيون وحمرة شفاه بلون النيود وبدت في غاية الجمال والجاذبية.

كاترينا كييف:

ظهرت الممثلة الهندية كاترينا كيف بإطلالة مكياج أنثوية ناعمة تعتمد على حمرة الخدود وظلال الجفون بألوان البشرة الطبيعية التي تظهرها إشراق وحيوية مظهرها.

بريانكا تشوبرا:

اعتمدت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا مكياج كلاسيكي تقليدي بتحديد عيون اسود وحمرة شفاه حمراء داكنة وجريئة وتعتبر هذه الإطلالة من أفضل ما ظهرت به على السجادة الحمراء.

انوشكا شارما:

تتميز عارضة الأزياء والممثلة الهندية انوشكا شارما بإطلالاتها المميزة وهذه المرة اعتمدت شارما مكياج العيون والجفون المحددة باللون الأسود مع حمرة خدود بنية وحمرة شفاه باللون النيود.

كارينا كابور:

دائمًا تخطف النجمة الهندية كارينا كابور الأنظار بجمالها وأناقتها وأحد إطلالتها المميزة في تاريخ السجادة الحمراء هو عندما اعتمدت على حمرة خدود برونزية وظلال جفون بنية مع تحديد داخلي وخارجي للعيون باللون الأسود وحمرة شفاه زهرية بدت كأحد الألهة الإغريقية.

مكياج نجمات بوليوود جمال

احدث المقالات

X