تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هل تحلمين ببشرة مثالية كالملكات .. اليكِ السر
هل تحلمين ببشرة مثالية كالملكات .. اليكِ السر

هل تحلمين ببشرة مثالية كالملكات.. اليكِ السر

2023-09-17

من المعروف أن أفراد العائلة المالكة البريطانية لديهم بعض القواعد الصارمة التي تحكم سلوكهم ومظهرهم، وهذا هو السبب في أنك لا تراهم حقًا يرتدون ملابس ذات ألوان جريئة أو ملابس مقطعة أو حتى دق الوشوم. لكن ماذا عن بشرتهم الجميلة؟ لا نعرف ما إذا كانت هذه قاعدة أم لا، لكن يبدو أن أفراد العائلة المالكة يمتلكون بشرة خالية من العيوب.

إذن ما هي أسرارهم؟ قد يصاب المرء بصدمة عندما يعرف أن كيت ميدلتون، على سبيل المثال ، تستخدم علاجات التجميل بمكونات مثل سم النحل، والتي لها تأثيرات مشابهة للبوتوكس. ومع ذلك، لا تحتاج إلى إنفاق كل هذه الأموال للحصول على بعض العائدات الملكية الجادة من روتين العناية بالبشرة.

سر ميغان ماركل لبشرة مثالية ملكية

الشيء الوحيد الذي لا تستغنى عنه ميغان ماركل أبدًا هو حاوية صغيرة من زيت شجرة الشاي. ووفقاً لكلماتها: "إنه ليس الشيء الأكثر سحرًا، ولكن إذا تعرضت لجرح، أو لدغة بعوضة، أو كسر صغير، بغض النظر عن ماهيتها، فهذا هو العلاج الصغير الخاص بي. إنه غير مكلف، إنه صغير بما يكفي لوجوده معي طوال الوقت".

سر كيت ميدلتون لبشرة مثالية ملكية

بالإضافة إلى سم النحل، تعتمد كيت علي زيت ثمر الورد العضوي في روتين العناية بالبشرة الخاص بها لترطيب ومكافحة آثار الشيخوخة بشكل طبيعي، حيث يقوم هذا المكون القوي بترطيب البشرة بشكل مكثف.

 تشمل فوائده: تعزيز إنتاج الكولاجين وتقليل الالتهابات وفرط التصبغ والندوب والخطوط الدقيقة وحماية البشرة من التلوث وأضرار أشعة الشمس. ليس ذلك فحسب، فإن زيت ثمر الورد غني أيضًا بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة التي تعتبر ضرورية لمنع خلايا الجلد من التكسر.

بشرة العناية بالبشرة جمال كيت ميدلتون ميغان ماركل

احدث المقالات