تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جل الأظافر
جل الأظافر

نصائح عند استخدام جل طلاء الأظافر

2022-01-08

هل تعلمين ما هو جل طلاء الأظافر؟ ما هي مخاطر جل طلاء الأظافر؟ هل التعرّض للأشعة فوق البنفسجية يفسد أظافرك؟ وهل يمكن للمرأة الحامل وضع جل طلاء الأظافر أم يسبّب لها أو للجنين ضرراً؟

جل طلاء الأظافر هو نوع من طلاء الأظافر لكنه يستمر لمدة طويلة، وجل طلاء الأظافر أقوى عدة مرات بالمقارنة بطلاء الأظافر العادى، كما أنه يمنح لمعانا للأظافر بشكل كبير ما يزيد من تألقها.

جل طلاء الأظافر هو المحبّب للمرأة بسبب لمعانه واستمراريته لمدة أسبوعين على الأقل ويوفر بذلك الوقت والجهد لترتيب الأظافر.

تعلمي خطوةً خطوةً تقنية الجل Gel لتطويل الاظافر

"موقع حلوة" يقدم لكم 6 نصائح عند استخدام جل طلاء الأظافر، نتمنى أن تستفيدي منها:

1- أولاً يجب عليكِ الانتباه الدائم إلى الأظافر وإعطائهم الفرصة للنمو بشكل صحيح والاصلاح واستخدام جل طلاء الأظافر في المناسبات فقط لتقليل الإصابة بالمشاكل المترتبة.
 
2- ينصح بوضع واقي للشمس على اليدين عند وضع جل طلاء الأظافر لتجنب مشاكل التلف الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية خلال عملية المعالجة.
 
3- الانتباه إلى عدم ملامسة أو إبعاد الطبقة الجلدية مما قد يزيد من احتمال الإصابة بالالتهابات والعدوى وجفاف الاظفر.
 
4- استخدام طلاء الأظافر التقليدي بدلاً من الجل في حال وجود مشاكل متكررة في الأظافر أو وجود حساسية للاسيتون.
 
5- إعادة ترطيب الأظافر عدة مرات في اليوم باستخدام منتجات مرطبة لمقاومة هشاشة وترقرق الاظافر.  
 
6- عند إزالة جل طلاء الاظافر ينصح بعدم ملامسة الاسيتون لباقي الاصبع او اليد وتركيزه فقط على الاظافر وهذا يساعد في منع تهيج الجلد.

ما هي مخاطر جل طلاء الأظافر؟

جل طلاء الأظافر لا يناسب جميع النساء،فمن الضروري عند وضعه العودة إلى صالون متخصّص بوضع جل طلاء الأظافر حتى يقدموا لكِ النصائح اللازمة، لأنه الأظافر الضعيفة وسهلة الكسر لا تتحمل جل طلاء الأظافر. كي يقدم المشورة اللازمة، فقد لا تتمكن الأظافرالضعيفة أو الهشّة من الصمود.

بالإضافة إلى ذلك إن جل طلاء الأظافر يمكن أن يسبب هشاشة الأظافر وتقشيرها وتكسيرها

جل الأظافر جمال أناقة عناية اهتمام
 
 

احدث المقالات