تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليكِ نصائح ذهبية لاخفاء تجاعيد الجبهة بالمكياج
إليكِ نصائح ذهبية لاخفاء تجاعيد الجبهة بالمكياج

نصائح ذهبية لاخفاء تجاعيد الجبهة بالمكياج

2023-09-17

هل تلاحظ ظهور بعض الخطوط على وجهك التي تتمنى ألا تكون موجودة؟ لا فائدة من العبوس على خطوط العبوس. إذا كنت لا ترغب في دفع مبالغ طائلة على أجهزة الليزر والحقن، وإذا لم تكن الكريمات والأمصال كافية، فقد يكون الوقت قد حان للتوجه إلى المكياج.

وسنبدأ باختيار كريم الأساس القائم علي السيليكون، وأوضحت كيتلين بيكو، مالكة العلامة التجارية لمستحضرات التجميل Kismet، "إذا كنت ترغبين في اخفاء التجاعيد الصغيرة، فإن السيليكون يملأ ذلك الفراغ، مما يخلق سطحًا أكثر سلاسة لك لتطبيق أساسك".

ثانياً، يجب تجنب استخدام كريم الأساس الكثيف واللامع، والذي يمكن أن يعزز خطوط الجبهة.

قبل وضع كريم الأساس:

من المهم أيضًا العثور على الكونسيلر المناسب. قال ماريو ديديفانوفيتش، خبير التجميل لنجمة الواقع كيم كارداشيان، "أحد أكبر الأخطاء التي أراها هو اختيار الظل الخاطئ للكونسيلر. إذا كان الكونسيلر فاتحًا جدًا، فقد يبدو في النهاية رماديًا أو طباشيريًا، مما يجذب المزيد من الانتباه إلى الخطوط الدقيقة والتجاعيد ". بعد العثور على لون يناسب بشرتك، تحقق من نسيج الكونسيلر.

 أوضح ديديفانوفيتش: "حاولي تجنب خافي العيوب الجاف، لأنه يميل إلى الالتصاق وليست من السهل مزجه. وبدلاً من ذلك، ابحث عن كونسيلر خفيف ليساعد علي التغطيبة بشكل مناسب".

حتى بعد أن تقومي بتجهيز كريم الأساس وتطبيقه والكونسيلر، لا يزال هناك المزيد الذي يمكنك القيام به لمنح بشرتك مظهرًا شابًا. قال لوسيرو، قومي بمزج أحمر الخدود الكريمي الدافئ من المرجان أو الخوخ على تفاح الخدين وفوق عظام الوجنتين حتى تبدو ملامحك متوازنة، واحرصي علي وضع ظلال العيون المتلألئة تلفت الانتباه إلى العيون بدلاً من جبهتك."

يمكن للمكياج أن يقطع شوطًا طويلاً نحو إخفاء تلك التجاعيد. فقط تذكرى، أن الشيخوخة أمر طبيعي، والجمال موجود في كل الأعمار.
 

اخفاء تجاعيد مكياج تجاعيد

احدث المقالات