تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجمات يكشفن سر جمالهن الطبيعي.. وبريانكا شوبرا تكشف وصفتها السحرية
نجمات يكشفن سر جمالهن الطبيعي.. وبريانكا شوبرا تكشف وصفتها السحرية

نجمات يكشفن سر جمالهن الطبيعي.. وبريانكا شوبرا تكشف وصفتها السحرية

2022-02-09

تتمتع النجمات العالميات ببشرة صافية ومشرقة على الدوام، وقد يظن البعض أنهن يلجأن على الدوام إلى العمليات التجميلة وحقن البوتوكس والفيلر، إضافة إلى المنتجات باهظة الثمن، لكن الحقيقة يعتمدن على خلطات طبيعية للحفاظ على جمال بشرتهن وصحة شعرهن.


وبسبب فترة الحجر المنزلي نتيجة تفشي فيروس كورونا، أجبرت النجمات في الاعتماد على وصفات طبيعية منزلية:


1. بريانكا شوبرا


كشفت النجمة الهندية الحسناء أن سر جمال بشرتها ونضارتها وصفة قديمة لوالدتها تساعد في التخلص من الحبوب والجلد الميت، كما تعمل على ترطيب البشرة وتوحيد لونها.


وتحتوي الوصفة على دقيق القمح الكامل، الكركم، عصير الليمون، اللبن، وماء لورد، تخلط جميع المكونات مع بعضها البعض وتوضع على الوجه لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد.

 

2. ميراندا كير


تواظب عارضة الأزياء الحسناء على استخدام خليط الكركم الذي يعمل على تبيض البشرة وتوحيد لونها، كما يقشر الخلايا الميتة ويتخلص من التصبغات.
ويحتوي المزيج على الكركم، الحليب أو الماء الدافي، جل الصبار أو العسل والليمون.

 

3. هدى قطان


بلا شك تتمتع مدونة الموضة والجمال ذات الأصول العراقية "هدى قطان" على بشرة جميلة جدًا ، قد كشف أن وصفة الأناناس هي سر بشرتها المشرقة، حيث تحتوي على الأناناس والعسل والشوفان.

4. كاردي بي


كشفت مغنية الراب الأمريكية السر للحصول على شعر حريري، وتحتوي خلطتها على ثمرتي أفوكادو ناضجتين، وأضافت زيت الأرغان، والقليل من المايونيز، والقليل من العسل، ثم أضافت زيت خروع، الذي يعمل على تعزيز نمو الشعر، بالإضافة إلى بيضتين وموز، بعدها قامت بخفقهما على الخلاط، ثم عملت على تدليك فروة رأسها به.
 

 

جمال بريانكا شوبرا كاردي بي هدى قطان ميراندا كير

احدث المقالات