تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجمات بوليوود
نجمات بوليوود

نجمات بوليوود يتألقن في حفل جوائز فيمينا للجمال

2020-02-20

نشهد في كل عام العديد من الفعاليات والحفلات في عالم بوليوود والتي تجمع كوكبة من أبرز المشاهير، بما في ذلك النجمات اللاتي يخطفن الأضواء بإطلالاتهم وسحرهن الخاص.

ومؤخرًا، جمع حفل جوائز فيمينيا للجمال 2020 أبرز نجمات بوليوود، وكما هو متوقع تألقت النجمات على السجادة الحمراء بأجمل الإطلالات والتي نستعرضها فيما يلي من خلال مجلتي "بينك فيلا" و"غراتسيا"، بالإضافة إلى صحيفتي "تايمز أوف انديا" و"انديان اكسبريس":

ديبيكا بادوكون

تنجح ديبيكا في خطف الأنظار أينما ظهرت، وفي حفل فيمينا، أطلت النجمة بفستان مخملي اسود من توقيع "يانينا كوتور" أبرز رشاقتها وتميز بالجمع بين قصّة الصدر التقليدية والـ V، وخطفت اطلالتها الأنظار بأكمام التل المنفوشة، جنبًا إلى جنب مع مجوهراتها المتلألئة. وأكملت ديبيكا اطلالتها بمكياج برونزي ناعم مع تصفيف شعرها للخلف وتركه منسدلًا.

هذا وحصلت ديبيكا على جائزة "أقوى مؤدية لهذا العام".

أنوشكا شارما

لفتت أنوشكا الأنظار بإطلالة استثنائية، حيث أطلت بفستان من البروكيد بالذهبي والأسود، وتميز التصميم بقصّة صدره الجريئة واكمامه الضخمة، جنبًا إلى جنب مع جمعه بين التصميم القصير والطويل.

ولإكمال اطلالتها، اعتمدت أنوشكا تسريحة كعكة منخفضة ومكياج ناعم بدرجات ترابية، كما كان اكسسوارها بسيطًا واختارت حذاء ذهبي أنيق.

هذا وتم تكريم انوشكا في الحفل بجائزة "أيقونة الجمال لهذا العام".

كاترينا كيف

أطلت كاترينا بالأبيض، وعلى الرغم من بساطة اطلالتها، إلا أنها بدت في غاية الأناقة، حيث تميز الفستان بتصميمه الانسيابي والذي ينسدل بكسرات ناعمة، ولا نتجاهل تصميم الأكمام المميز والأنيق وقصّة الصدر والشق العال اللذان أضفا لمسة أكثر جاذبية للإطلالة.

تركت كاترينا شعرها منسدلًا واعتمدت مكياج سموكي دافئ وأحمر شفاه ناعم وأقراط هوب كبيرة، كما أكملت اطلالتها بحذاء شفاف. وبالإضافة إلى أناقتها، حصلت كاترينا على جائزة "رائدة أعمال الجمال لعام 2020".

أنانيا بانداي

اختارت أنانيا اطلالة ناعمة من وحي راقصات البالية، حيث أطلت بفستان أرجواني قصير بدون أكمام تميز بالكسرات والتفاصيل البراقة، مع تصميم مميز زين منطقة الصدر والخصر.

اكتفت أنانيا بأقراط بسيطة ومكياج هادئ لإكمال اطلالتها، كما اعتمدت تسريحة ذيل الفرس واختارت حذاء شفاف براق.

شروتي حسن

أطلت النجمة الحسناء بفستان أبيض قصير تميز بتطريزات براقة وأخرى من حبات اللؤلؤ، مما أضفى لمسة من وحي العشرينات على اطلالتها، وتميز الفستان بأكمام منفوشة شفافة.

وأضفت شروتي لمسة عصرية على اطلالتها، حيث اعتمدت مكياج لافت ذا احمر شفاه داكن، كما اعتمدت مانيكير داكن أيضًا، بينما تركت شعرها منسدلًا.

ديبيكا بادوكون أنوشكا شارما كاترينا كيف أنانيا بانداي شروتي حسن نجمات بوليوود إطلالات أزياء 2020 فيمينا

احدث المقالات