تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تسريحات شعر مناسبة لصيف ٢٠٢٠
تسريحات شعر مناسبة لصيف ٢٠٢٠

من وحي نجمات هوليود.. 5 تسريحات شعر مناسبة لصيف ٢٠٢٠

2020-03-19

مع اقتراب موسم الصيف، تطلع الشابات والنساء إلى معرفة المزيد عن موضة تسريحات الشعر لهذا العام، لذا كشف مصفف شعر المشاهير كلايتون هوكينز، الذي عمل مع أمثال روان بلانشارد وإليزابيث أولسن عن أكبر اتجاهات الصيف، مستوحاة من المشاهير في الماضي والحاضر والتي جاءت كما يلي:

وضع الكريستلات في الشعر

يوضح هوكينز أن أكثر التسريحات موضة لهذا الصيف هو تقسم الشعر وتثبيت البلورات على طول خط الشعر ويمكن تطبيقها عن طريق تسريحة شعر ذيل الحصان أو الكعكة, واعتمدت هذه التسريحة من قبل النجمتين أليشيا كيز ولوسي لوتون.

التسريحات الغريبة

إذا كان شعرك مجعدًا أو متعرجًا أو غريبًا، فقد حان الوقت لتطبيق التسريحات المعتمدة على الأشكال الهندسية،  كالخطوط المستقيمة جريئة أو شرائح على شكل A أو أشكال غير متماثلة.

الشعر المستقيم اللامع

يعتبر الشعر المفرود حتى الأطراف من أكثر التسريحات رواجًا وسيكون موضة لصيف 2020، ويجب المحاولة للحصول على مظهر لامع وصحي بإستخدام مستحضرات العناية بالشعر.

تسريحة التسعينيات

قال هوكينز إن تكرار عام 2020، سيشهد عودة قصة شعر التسعينيات التي تعتمد على طول شعر بوصات أسفل عظمة الترقوة مع العديد من الطبقات، واعتمدت عارضتا الأزياء هايلي بيبر وبيلا حديد هذا الأسلوب فضلًا عن النجمتين سيلينا غوميز وجينفر إنستون.

القصة الرجالية

عادت القصة العصرية الكلاسيكية من جديد والتي اشتهرت بها الممثلة الأمريكية مايا فارو.

وإذا كان هذا هو المظهر المناسب لك، فعليك إتباع بعض النصائح من مصفف شعر المشاهير، وهي أن يستخدم مصفف الشعر ماكينة حلاقة أو مقصات رقيقة للحفاظ على هذا المظهر حادًا.

نجمات هوليود شعر جمال تسريحات شعر تسريحات 2020

احدث المقالات