تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
من ليدي غاغا لمايلي سايروس.. كيف اعتمد المشاهير على مكياج العيون مع ارتداء أقنعة الوجه؟
من ليدي غاغا لمايلي سايروس.. كيف اعتمد المشاهير على مكياج العيون مع ارتداء أقنعة الوجه؟

من ليدي غاغا لمايلي سايروس.. كيف اعتمد المشاهير على مكياج العيون مع ارتداء أقنعة الوجه؟

2020-06-22

يعتبر قناع الوجه أحد ملحقات صيف 2020  شيوعًا، والذي يعتمد على تغطية الفم والأنف خلال أشهر الصيف الحارة؛ مما يعني أنك ستقومين على الأرجح بإجراء بعض التغييرات الرئيسية على روتين جمالك.

ولكن لا يعني تغطية نصف وجهك أنه يجب التخلي تمامًا عن منتجات العناية بالبشرة المفضلة لديك وروتين المكياج، لذا سيكون مكياج العيون هو موضة هذا العام.

ويعتبر إضافة لون مشرق هو الطريقة المثالية لإبراز عينيك، وقالت خبيرة المكياج كيرستن سيلفستر إنه مع ارتداء الأقنعة، ينصب التركيز على العيون وسيكون مكياج العيون الساطع والملون اتجاهًا هذا الصيف. فضلًا عن ظلال النيون والألوان الجريئة .

وفيما يلي مكياج بعض المشاهير مع أقنعة الوجه:

ليدي غاغا

اعتمدت النجم العالمية ليدي غاغا مكياج عيون ثقيل جدًا تركز على وضع الآيلينر بخط ثقيل وعريض واعتمدت ظل عيون خفيف مع رسمة حواجب ثقيلة وارتدت قناعًا من القماش مزينًا بفصوص خارجية واعتمدت لون شعر من ألوان النيون.

وبالرغم من غرابة مظهرها، إلا أنها تألقت بشكل كبير في الجمع بين الشعر الملون والآي لاينر الثقيل.. ويمكنك استلهام مظهر غاغا ستكوني بالتأكيد مثيرة.

لايزو

أما بالنسبة للمغنية والممثلة الأمريكية ميليسا فيفيان جيفرسون المعروفة باسم "لايزو"، فتألقت بملابس البحر مع مكياج خفيف ساحر أظهر جمال عيونها، اعتمدت لايزو مكياجًا خفيفًا للعين واعتمدت على الماسكرا الثقيلة والجدائل التي أظهرت جمال وطول شعرها وارتدت قناعًا للوجه ملائم مع ملابس السباحة والتي أعطتها شكلًا مميزًا.

مايلي سايروس

وكعادتها الجرئية، اعتمدت النجمة مايلي سايروس مكياجًا ملونًا جريئًا اعتمد على العديد من الألوان مثل الأخضر والفوشيا وركزت على ظلال العيون والآي لاينر الملون والذي أعطي عيونها الخضراء سحرًا لا يقاوم، مع قناع وجه عصري ومشرق.

وعلقت على مظهرها ذلك بالقول:" ارتدِ قناعًا لسلامتك أنت والآخرين .... ولكن اجعله موضة"!

ماسك ماسك الوجه كورونا فيروس كورونا

احدث المقالات