تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جمات كشفن عن رويتنهن الجمالي  خلال العزل المنزلي
جمات كشفن عن رويتنهن الجمالي خلال العزل المنزلي

من سونام كابور لبريانكا تشوبرا... نجمات كشفن عن رويتنهن الجمالي خلال العزل المنزلي

2020-04-28

مع تفشي جائحة كوروناوتشديد دول العالم على العزل الصحي داخل المنازل تقوم نجمات بوليوود عبر تطبيقات وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة بمشاركة تفاصيل حياتهن داخل الحجر بما في ذلك عاداتهن اليومية للحفاظ على جمالهن.

ونشرت صحيفة " تايمز أوف إنديا " ، الروتين الجمالي التي تتبعه اشهر نجمات بوليوود أثناء وجودهن داخل المنازل إستغلالًا لأوقات الحجر المنزلي ومنهن:

تامانا بهاتيا وماسك الشعر:

 كشفت الممثلة الهندية تامانا بهاتيا عن ماسك الشعر الذي تستخدمه للحفاظ على صحة ولمعان شعرها وهو مزيج من عصير البصل وزيت جوز الهند فالبصل يعمل على تعزيز الكولاجين الذي يساعد على تعزيز نمو الشعر وزيت جوز الهند يحمي الشعر من التساقط.

 أنانيا بانداي وقناع الوجه:

شاركت نجمة بوليوود أنانيا بانداي محبيها بوصفة والدتها للإعتناء بالبشرة وهو قناع عبارة عن مزيج من الزبادي والعسل والكركم يوضع على الوجه لمدة 15 دقيقة والذي له فوائد عدة حيث يقوم الكركم  بتقليل إلتهابات الجلد وعلاج حب الشباب وإخفاء الندبات ويعمل الزبادي والعسل على تغذية وترطيب الجلد.

بريانكا تشوبرا وماسك الشعر:

صرحت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا عن القناع الذي توارثته من والدتها للحفاظ على صحة فروة الرأس وهو ماسك مكون من اللبن والعسل مع إضافة بيضة واحدة فقط حيث يقوم الزبادي بتنظيف فروة الرأس وإزالة الخلايا الميتة منها وهذا الماسك فعال لصاحبات الشعر الجاف والمنتكش.

سونام كابور وإزالة طلاء الأظافر:

كشفت النجمة الهندية سونام كابور عن روتينها لإزالة الأظافر الجل داخل المنزل وهو عن طريق وضع ملمع على الطبقة العلوية للأظافر ونضع فوقها قطع قطنية صغيرة منقوعه في سائل الأسيتون ونقوم بلف الأظافر بأوراق الالمونيوم.

ماليكا أرورا والروتين الجمالي اليومي:

قالت عارضة الازياء والممثلة الهندية ماليكا أرورا انها تبدأ يومها بشرب الماء الساخن بالليمون لتعزيز المناعة وتقوم بتطبيق جل الصبار على وجهها والذي يُساعد على علاج حب الشباب وتهدئة الجروح وإمداد البشرة بالترطيب اللازم.

ديبيكا بادكون واسرار العناية بالبشرة:

تستخدم الممثلة الهندية ديبيكا بادون بكرة التجميل وهي عبارة عن آداه تُمرر على البشرة لزيادة تدفق الدم وتقليل إنتفاخات العيون وتمنح البشرة درجة الرطوبة التي تحتاجها.

الروتين الجمالي العناية بالنفس الحجر المنزلي كورونا فيروس كورونا خطوات العناية نصائح جمالية

احدث المقالات