تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلمى حايك
سلمى حايك

لماذا يطلق الناس على سلمى حايك أجمل امرأة على وجه الأرض

2020-06-25

اشتهرت النجمة الأمريكية المكسيكية سلمى حايك بأدوار المرأة الجميلة القوية في أفلام الحركة، تبلغ من العمر 53 عامًا، ولاتزال إحدى أيقونات الجمال في هوليوود أكثر من أي وقت مضى. نشرت الجميلة مؤخرًاعبر منصة التوصل الاجتماعى "انستغرام" صورة لها بدون أى مكياج، وقد أثارت دهشة المعجبين في جميع أنحاء العالم لجمالها الطبيعي، وجاءت تعليقات كثيرة منها، أنت حقًا أجمل امرأة على وجه الأرض على الإطلاق.

بينما كتب معجب آخر، أنتِ لا تحتاجين إلى فلاتر لأنك جمال طبيعي من الداخل والخارج بينما قال آخر، لديك جمال طبيعي لايوصف.

لقد أثبت حايك أن العمر مهو إلا مجرد رقم وأن المرأة جميلة حقًا في أي عمر. مع تقدمها في العمر، تعلمت حايك أن تحب نفسها وجمالها الطبيعي أكثر.

وفي مقابلة مع مجلة "بيبيول"، ظهرت حايك بدون مكياج وقالت يجب أن نتعلم أن نحب أنفسنها فالحياة ماهى إلا رحلة.. أنظر إلى صوري في الثلاثينيات أو الأربعينيات، أرى نفسي أجمل مما رأيته في ذلك الوقت.. كنت أنتقد نفسي كثيرا، والآن عندما أنظر في المرآة وهناك أشياء لا أراها، أفكر في كم سأحبني بعد 10 سنوات.

سلمى حايك والشيخوخة

كشفت ممثلة "ألورا" أنها تحافظ على كل شيء في حده الأدنى، من روتين العناية بالبشرة، إلى مظهر الماكياج اليومي، إلى شعرها. لا تقلق حايك بشأن وضع المكياج أو تغطية شعرها الأبيض، فأنا لا أريد أن أقضي ما تبقى من شبابي أتظاهر أنني أصغر سنا ولا أستمتع بالحياة.

على الرغم من أنها قد تم وصفها بأنها واحدة من أجمل النساء في العالم، إلا أن حايك لا تزال تناضل من أجل الثقة. وفي حديثها مع مجلة "ستايل" البريطانية، قلت حايك، أن ثقتها بشكل جسدها ليست دائمًا بنسبة 100 بالمائة، وأعتقد أن ذلك يعتمد على اليوم، وهذا المر بالنسبة للجميع.

سلمى حايك أخبار مشاهير جمال

احدث المقالات