تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المرأة العاملة
المرأة العاملة

للمرأة العاملة: 6 قواعد ضرورية لبشرة أكثر نضارة!

2020-01-29

هل أنتِ إمرأة عاملة؟ هل تهتمين ببشرتك وتقومين بترطيبها يوميًا؟ هل تجدين الوقت الكافي للاهتمام بنفسك؟

تخوض المرأة العاملة  في كل صباح تحديات لا تنتهي من حيث ترتيب أمور البيت والطعام سريعاً والاعتناء بطلّتها قبل الخروج للعمل.

فيما يلي 6  قواعد ضرورية لبشرة أكثر نضارة:

1- الابتسامة

الابتسامة تزيدك تألقاً وتمنح عينيك لمعاناً وبريقاً مدهشاً، كما أن مظهرك الطبيعي بدون مكياج سيمنح الآخرين انطباعاً بأنك واثقة بنفسك وجمالك الطبيعي دون أية إضافات ولكن لا يمنع من وضع بلاشر خفيف فوق واقي الشمس وكحلة خفيفة وأحمر شفاة ناعم.

2- العناية بالبشرة

عزيزتي المرأة العاملة اعتنِ ببشرتك لتبدو مذهلة ومميزة، وقومي بتنظيفها وتقشيرها يومياً لإزالة الأوساخ والتخلص من الجلد الميت وسوف يكون وجهك مشرقاً ومتوهجاً كل صباح. ولن تكوني مضطرة لتطبيق كريم الأساس أو الكونسيلر لتغطية العيوب والمشاكل بعد اليوم .

3- ترتيب الحاجبين

حاجبيك من الملامح الأساسية في وجهك والتي تجعلك تبدين طبيعية وجميلة بدون مكياج، لذلك يجب الحرص على شكل حاجبيك مرتبين ونظيفين دائماً بإزلة الشعر الزائد منهما،ويمكنك اختيار قلم تحديد الحواجب بلون مناسب للون شعرك أو تحديدها بالظلال المناسبة لرسمها بشكل طبيعي غير مبالغ به إن أحببت.
 
4- الشعر

الاهتمام بتسريحة شعرك يخلق انطباعاً رائعاً حتى بدون وضع مكياج، لذلك قومي بزيارة صالون التجميل لاختيار التسريحة المناسبة لوجهك مع لون الشعر المناسب والأخذ بمشورة خبير التجميل للتألق يومياً بإطلالة مشرقة ومتألقة طبيعية في العمل.
 
5- الملابس

يجب أن تهتمي عزيزتي العاملة بأناقتك من ناحية اللبس، حاولي أن تجهزي ملابسك قبل النوم حتى لا تتأخري وتتوتري في الصباح الباكر وتذهبي إلى عملك بنفسية جميلة.

6- الغذاء

احرصي على شرب الماء بكثرة لتبقى بشرتك مشرقة ونضرة، ولا تنسي الاهتمام بنظامك الغذائي، وأكثري من تناول الخضروات والفواكة.

المرأة العاملة بشرة المرأة العناية بالبشرة مشاكل بشرة

احدث المقالات