تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 لا تتخلي عن هذه المنتجات الخاصة بالمكياج في حقيبتك
لا تتخلي عن هذه المنتجات الخاصة بالمكياج في حقيبتك

للمبتدئات.. لا تتخلي عن هذه المنتجات الخاصة بالمكياج في حقيبتك

2021-01-01

أصبحت منتجات الجمال والعناية بالبشرة جزءًا هامًا في حياة جميع الفتيات والسيدات تقريبًا؛ وسواء كنتِ تعتني ببشرتك لتجنب مشاكل البشرة أو إضافة لمسة جمالية على مظهرك، فيجب معرفة  أهمية دور العناية بالبشرة.

ومن المهم لأي فتاة أن يكون لديها فكرة صحيحة عما تحتاجه بشرتها حتى تستطيع اختيار المنتجات بعناية حتى إذا كانت لا ترغب في وضع منتجات التجميل المتعددة.. وفيما يلي خمسة منتجات يجب أن تمتلكها كل فتاة في خزانتها وحقيبتها ويمكن الاكتفاء بها:

كريم واقي الشمس

يعتبر واقي الشمس من المنتجات المهمة جدًا ولا يجب تخطيه حتى إذا كنتِ تريدين الجلوس في المنزل والاسترخاء في السرير، ولا يتوقف دور واقي الشمس في الحماية من ضوء الشمس بشكل مباشر، حيث يمكن للأشعة فوق البنفسجية الضارة أن تتلف بشرتك.

وضعي في اعتبارك أن واقي الشمس حماية مبكرة للبشرة الشابة بدلاً من شراء منتجات باهظة الثمن لمكافحة الشيخوخة.

المرطب

من المهم استخدام المرطب يوميًا، بغض النظر عن نوع البشرة سواء كانت جافة أو دهنية، فهو لا يساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة فقط ولكنه يشكل طبقة واقية بين الجلد والعوامل البيئية الضارة الأخرى مثل التلوث والأوساخ.

أحمر الشفاه والخدود

قد تشعر أي فتاة في بعض الأيام بالملل من بشرتها بالملل، ولن يؤذي إضافة لون بسيط على الشفاة والخدود، لذا فإن أحمر الشفاه والخدود هي إضافة سهلة لخزانة التجميل الخاصة بك وتعدد استخداماتها.

أقنعة الوجه

تعتبر أقنعة الوجه منتج رخيص ومتوفر يمنح بشرتك العناصر اللازمة وتناسب أي نوع من أنواع البشرة، وهناك عدد كبير من الخيارات في السوق للاختيار من بينها.

سيروم فيتامين سي

يعتبر سيروم فيتامين سي أمر لا بد منه، وبالنسبة للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، فهو يساعد في التعامل مع الالتهاب، كما أنه يعمل على علاج اختلاف لون البشرة وبالتالي تفتيح بشرتك.

المكياج العناية بالبشرة منتجات

احدث المقالات

X