تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماسك القهوة
ماسك القهوة

للبشرة الجافة والباهتة.. إليكِ ماسك القهوة الذى سيغير حياتك

2022-05-17

لطالما كانت القهوة وسيلة رائعة لتعديل الحالة المزاجية ودائمًا ما تكون وجهة مثالية إذا كنت بحاجة إلى "الانتعاش!" إذا لم تكن تعرف بالفعل، فإن الأمر نفسه ينطبق على تأثيره على بشرتك، وإذا كنتِ تشعرين بجفاف وبهتان ببشرتك بشكل خاص، فلدينا الحل المناسب لك. كل ما تحتاجه هو القليل من المكونات من مطبخك وستكون على ما يرام!

المكونات:

· ملعقة صغيرة من مسحوق قهوة

·  ملعقة صغيرة زيت جوز الهند

·  نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة

الطريقة:

ابدئي بخلط مكوناتك معًا في وعاء حتى تحصل على مزيج ناعم. الآن، ضعي القناع بالتساوي على وجهك وتأكدي من تغطية جميع المناطق الجافة، يمكنك ترك الجفون والتأكد من أنك لا تقترب كثيرًا من عينك. اتركه لمدة 10 دقائق. بعد 10 دقائق، دلكي القناع برفق دون شد البشرة كثيراً، وذلك لتقشير الجلد والتخلص من جميع خلايا الجلد الميتة وغير المرغوب فيها، مما يمنحك ملمساً أكثر نعومة.

بعد ذلك/ قومي بغسل وجهك بغسول وجهك المعتاد واتركيه حتى يجف، أكمل هذا الروتين بمرطب وستكونين على ما يرام!

فوائد القهوة :

تحتوي القهوة على مادة الكافيين التي تساعد في تنشيط الدورة الدموية والتي بدورها تساعد في استعادة التوهج المفقود. بالإضافة إلى ذلك، تساعد القرفة في الدورة الدموية بينما تتعامل أيضًا مع تفاوت لون البشرة وتصبغها. يعمل كلاهما معًا كمقشر ويترك بشرتك أكثر نعومة فنعومة. زيت جوز الهند كما نعلم جميعًا هو مرطب رائع ويتسرب إلى أعماق طبقات الجلد ويحاول إعادته إلى الحياة.

ماسك القهوة جمال أناقة عناية اهتمام بشرة

احدث المقالات