تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 ايشواريا راي
ايشواريا راي

لكِ أنتِ...أسرار جمالية من نجمة بوليوود ايشواريا راي

2021-02-03

النجمة آيشواريا راي باتشان غنية عن التعريف، فهي واحدة من أجمل النجمات في العالم وحاصلة على لقب ملكة جمال العالم عام 1994 فضلًا عن موهبتها الفنية وتألقها على الشاشة.

ولا ننسى بالطبع جمالها وأناقتها وحفاظها الدائم على شبابها في سن الـ 47، إذ تعد آيشواريا إحدى أيقونات الجمال وملهمة الكثيرات، ومن أجلك جلبنا لكِ أسرار لجمالها لتستعيني بها:

الزيوت العطرية

تتميز النجمة الهندية بشعر جميل، وذلك يعود لحفاظها عليه وحرصها على استخدام الزيوت العطرية للعناية بخصلاتها وتغذيتها.

ويعد زيت الأفوكادو هو المفضل لآيشواريا والذي تشيد بفعاليته في ترطيب الخصلات بعمق وتغذيتها جيدًا.

الخيار

تحارب آيشواريا ارهاق البشرة نتيجة اعتماد المكياج بكثرة، بالخيار، حيث تمزجه مع الزبادي وتطبقه على بشرتها لتهدئة أي التهاب والحفاظ على صحة ونضارة البشرة وترطيبها.

الترطيب

الحرص على ترطيب الجسم والبشرة يعد من أبرز الخطوات في روتين آيشواريا، إذ يعتبر الترطيب هو سر الحفاظ على شباب البشرة بعمق.

دقيق الحمص

لا تتخلى آيشواريا عن دقيق الحمص، إذ سبق وكشفت أنها تمزجه مع الحليب والكركم وتستخدمه كمقشر طبيعي لبشرتها.

طعام المنزل

بجانب الروتين الجمالي، تحرص آيشواريا على اتباع نظام غذائي صحي يغذي جسمها وينعكس على جمالها، فهي تركز على الخضروات ودائمًا ما تفضل الطعام المنزلي وتبتعد كليًا عن الكحول والوجبات السريعة والأطعمة المعلبة ولا تتخلى عن الماء.

اليوغا

بالإضافة إلى تألقها وأناقتها، تلفت آيشواريا الأنظار دائمًا برشاقتها ولياقتها وذلك يرجع إلى التزامها باليوغا، فالنجمة الهندية تبدأ صباحها باليوغا والمشي وبعض التمارين الخفيفة.

ايشواريا راي اسرار جمال نجمات بوليوود جمال

احدث المقالات