تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لجين عمران وكرويلا
لجين عمران وكرويلا

لجين بإطلالة كرويلا.. وخط جديد لشركة منتجات التجميل "ماك" مستوحاة من شخصية ديزني

2021-06-24

أبهرت الفاشنيستا السعودية لجين عمران متابعينها بإطلالتها المستوحاة من شخصية ديزني كرويلا في جلسة تصوير.

ونشرت لجين فيديو من كواليس جلسة التصوير عبر حسابها الرسمي على انستغرام وعلقت عليه: " كواليس جلسة تصوير مع @maccosmeticsmiddleeast مستوحاة من لوك شخصية كرويلا" .

وأضافت: "مين فيكم شاف فيلم #كرويلا  #cruella أنا شفته و كثييييير عجبني. وهل تتوقعون بداخل كل شخص فينا كرويلا صغيييره تطلع على السطح لما تتعرض للظلم أو الخطر؟"

وظهرت لجين عمران بشعر قصير نصف أسود ونصف أبيض، تمامًا كشعر كرويلا، وارتدت عدد من الثياب المستوحاة أيضًا من الشخصية وكذلك كان المكياج.

لجين عمران بشخصية كرويلا

أما في ما يتعلق بجلسة التصوير فاتضح أنها لصالح شركة مستحضرات التجميل "ماك" حيث أعلنت عن خط جديد مستوحاة من شخصية كرويلا.

وتحتوي هذه المجموعة التي تدعى " Cruella" على رموش وأقلام حمرة مختلفة الألوان من درجات الأحمر، و8 ألوان اي شادو (eyeshadow) وبودرة الخد كذلك، وأقلام حكل أسود وأبيض، وفرشاة خاصة لوضع المكياج.

فيلم  كرويلا

ظهرت شخصية  كرويلا لأول مرة في فيلم 101 Dalmatians، وكانت هي الشخص السيء في سلسلة الأفلام المقتبسة عن رواية تحمل نفس الاسم.
عرض أول فيلم من السلسلة في 1961 على شكل رسوم متحولة، ليتم تحويله في 1996 لنسخة حية ويتم انتاج جزء ثاني منه. ليصدر آخر فيلم من سلسة 101 Dalmatians على شكل رسوم متحركة في عام 2003

في 2021 تم طرح أول فيلم يتحدث عن شخصية كرويلا بشكل منفصل عن سلسلة 101 Dalmatians.

تدور أحداث الفيلم في السبعينيات بلندن حول قصة حياة كرويلا دي فيل السابقة وطفولتها قبل أن تتحول إلى السيدة الشريرة بفيلم الرسوم المتحركة 101 Dalmatians حيث سنرى العوامل التي أدت إلى هذا التحول.

الفيلم من بطولة إيما ستون بدور كرويلا، وإيما تومسون، وجويل فراي، و بول والتر هوزر، وغيرهم من النجوم.

لجين عمران كرويلا ماك مكياج موضة
 
 

احدث المقالات