تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صيحات المكياج لعام 2021
صيحات المكياج لعام 2021

لجمالك.. إليكِ أبرز صيحات المكياج لعام 2021 حتى الآن

2021-02-04

في حين أن عالم الموضة والجمال دائم التجدد ويقدم لنا صيحات متنوعة طوال الوقت، لكنه شهد بعض الركود خلال العام الماضي، وكان التركيز أكبر على مكياج العيون واللمسات البسيطة بدلًا من القوية أو الكثيفة.

إلا أنه في 2021، نشهد تنوع لافت وجذاب في صيحات المكياج بعيد عن أي رتابة، وفيما يلي نكشف لكِ أبرز صيحات المكياج في العام الجديد لتكملي اطلالتك بجاذبية:

المات الفاتح

بدلا من الدرجات القاتمة الجريئة، تتصدر هذا العام صيحة احمر الشفاه المات ولكن بدرجات أفتح وأهدئ، لتميل الشفاه إلى اللون الطبيعي المشرق.

الآيلاينر الجرافيك

في حين تكتسب رسمة الآيلاينر التقليدية شعبية كبيرة بين الكثيرات، إلا أن هذا العام تأتي صيحة الآيلاينر بلمسة مختلفة أكثر عصرية وابداع تتميز برسمات وألوان مختلفة.

الماسكرا الملونة

لا غنى عن الماسكرا في أي اطلالة، سواء كانت ناعمة أو كثيفة، فالماسكرا تبرز جمال الرموش وتضفي اللمسة النهائية للإطلالة، ولكن هذا العام اختاري ماسكرا بألوان مختلفة بجانب الأسود، مثل الأزرق أو الارجواني وغيرهم.

الكحل لتزيين العين

يعد الكحل من اللمسات الكلاسيكية التي تشهد عودة قوية هذا العام، وخاصة تزيين العين وابرازها برسم الكحل على كل من خط رموشك العلوي والسفلي.

عودة للتسعينيات

من أحمر الشفاه البني إلى البلاشر اللافت، يشهد عالم المكياج في 2021 عودة بارزة لصيحات التسعينيات.

لمسة باريسية

بالإضافة لما ذُكر أعلاه، تميل صيحات مكياج هذا العام أيضًا إلى اللمسة الباريسية والتي تركز أكثر على المكياج الناعم مع ابراز جمال البشرة الطبيعي بدلًا من اختيار تغطية عالية، بجانب التركيز على إبراز العيون.

مكياج 2021 موضة صيحات المكياج

احدث المقالات

X