تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
العناية بالعين
العناية بالعين

لتجنب انتفاخات العين أثناء النوم.. جربي هذه الطريقة

2022-05-10

منطقة تحت العين هي واحدة من المناطق الرقيقة ويمكن إهمالها بسهولة في العناية بالبشرة الأساسية، وإذا كنتى تعانين من انتفاخ العين أثناء النوم، لحسن الحظ ، لم نفقد كل الأمل، وهناك الكثير من الطرق للمساعدة في التخلص من انتفاخات تحت عينيك.

 واحدة من أسهل الطرق لتجنب زيادة الهالات السوداء هي البدء في وضع واقٍ من الشمس، خاصةً إذا لاحظت المزيد من الصبغة في تلك المنطقة من وجهك. يمكنك استخدام المنتجات التي تحتوي على عوامل تفتيح مثل فيتامين سي وحمض الكوجيك ومستخلص عرق السوس للمساعدة في عكس أضرار أشعة الشمس وتقليل التصبغ. ضع المنتج في الصباح والمساء حتى يمتص أثناء النوم.

جددى روتينك الليلي

يمكن للتغييرات البسيطة في نمط الحياة أن تحدث فرقًا كبيرًا في ظهور الهالات السوداء. لأحدهما، يمكنك البدء في النوم بشكل أعلى لتقليل تدفق الدم إلى تلك المنطقة من وجهك.

الحصول على مزيد من الراحة يمكن أن يساعد أيضًا في التخلص من انتفاخات تحت عينيك، خاصةً عندما تجمعها مع مستوى صحي من الترطيب. يشرح روبرت فيني، طبيب الأمراض الجلدية المعتمد من مجلس الإدارة، "عندما تكون مصابًا بالجفاف، يحاول جسمك الاحتفاظ بكل السوائل التي يمكن أن تسهم في انتفاخ العين".

تشمل التغييرات الأخرى التي اختبرها الأشخاص لتقليل الانتفاخ تحت العين

  •  الاستغناء عن منتجات الألبان
  •   وتناول مضادات الهيستامين  وضع مستخلص الكركم على المنطقة لتقليل الالتهاب
  •   لكن العلاج الكلاسيكي لا يزال قادرًا على تحقيق المعجزات - باستخدام الملعقة الباردة. يمكن أن يؤدي استخدام ملعقتين نظيفتين وباردتين مباشرة من الفريزر إلى إحداث فرق على الفور في انتفاخات تحت العين. يساعد تدفق البرد على تقليل احتباس السوائل بينما يبدأ الضغط في عملية التصريف الطبيعية للجسم.

بهذه الحيل، لن تحتاجي للوصول إلى الكونسيلر أول شيء في الصباح بعد كل شيء.

العين جمال أناقة عناية اهتمام

احدث المقالات