تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لتجنب التجعد.. إليكِ كيفية تجفيف الشعر بالطريقة الصحيحة
لتجنب التجعد.. إليكِ كيفية تجفيف الشعر بالطريقة الصحيحة

لتجنب التجعد.. إليكِ كيفية تجفيف الشعر بالطريقة الصحيحة

2020-09-20

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون السيشوار باستمرار لمنع التجعد، فقد حان الوقت لإعادة التفكير في كل شيء. يعد تجفيف شعرك في الهواء من أسهل الطرق للسماح لشعرك باستعادة قوامه الطبيعي.

 إنه لا يساعدك فقط على القيام بذلك، ولكنه يساعد أيضًا في تقليل الضرر الذي تسببه المنتجات والأدوات الأخرى. بينما يعتقد الكثير من الناس أن الأسطورة القائلة بأن التجفيف بالهواء يسبب التجعد، فنحن هنا لكسرها مرة واحدة وإلى الأبد ونوضح لك الطريقة الصحيحة لتجفيف شعرك في الهواء.

الترطيب قبل الإستحمام

ينتج تساقط الشعر عن نقص الترطيب. لذلك، من الضروري ترطيب شعرك قبل ساعة على الأقل من غسله. يمكنك استخدام قناع الشعر أو بضع ملاعق كبيرة من الزيوت المفضلة لديك للقيام بذلك. سيضمن ذلك غسل الزيت الزائد فقط وليس الرطوبة التي يحتويها شعرك.

فك التشابك في الحمام

مشطي شعرك بالأصابع أثناء الاستحمام، سيقلل ذلك من الوقت المستغرق لفك تشابكه بعد الاستحمام مع توفيرك أيضًا من التجعد الثابت الناتج عن الأمشاط.

عدم استخدام المنشفة

إن وضع شعرك في منشفة سيسمح للمنشفة بامتصاص الرطوبة الزائدة. بالإضافة إلى أن فرك الشعر المفرط بقطعة قماش لن يساعدك أبدًا. ربتي على الشعر ببطء واتركيه يجف في الهواء.

استخدم المنتجات المناسبة

أثناء تجفيف شعرك بالهواء، استخدمي مزيجًا من مصلك المفضل ممزوجًا ببضع قطرات من الزيت. سيحافظ ذلك على ترطيب الشعر وترطيبه مع حمايتك من التجعد.

تجنب ربط الشعر

نحن نعلم أن التجفيف هو خيار أسرع وأسهل ولكن يمكن تضمين التجفيف بالهواء كجزء من جلسة العناية الذاتية الخاصة بك. فقط استمتعي بوقت التوقف عن العمل بتجفيف شعرك ولاحظي مدى شعورك بالاسترخاء!

الشعر الشعر المجعد العناية بالشعر نصائح للشعر

احدث المقالات

X