تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فيلر الخدود
فيلر الخدود

كيف كانت تبدو صاحبة أكبر خدود في العالم قبل حقن الفيللر؟

2020-11-25

أنفقت عارضة الأزياء الأوكرانية أنستازيا بوكريشوك، آلاف الدولارات على حشوات الفيلر حتى تحصل على خدود كبيرة وبالفعل أصبحت المرأة صاحبة أكبر خدود في العالم.

ونشرت صحيفة " ذا صن " البريطانية، مجموعة صور ل أنستازيا بوكريشوك، 39 عامًا والتي تعيش بمدينة كييف، اوكرانيا قبل ان تبدأ في حقن وجنتيها وشفاها وزوايا الفم، وقبل ان تخضع لحقن البوتوكس في جبهتها بالإضافة لعمليات إعادة تشكيل منطقتي الفك والذقن.

 وبدت أنستازيا كاي فتاة عادية في العشرينات من عمرها وكان لديها وجه نجيل وشعر مجعد وكانت تبدو مختلفة تمامًا عن المظهر الذي تبدو به بعض اجراءات الحقن الكثيرة التي بدأت الخضوع لها منذ سن ال26 وحتى الأن بدون توقف.

Anastasia Pokreshchuk, known for his love of cheek fillers, looks completely  different in this throwback picture, left.

وأفادت الصحيفة ان أنستازيا تقول أن الكثير يعتقد أن خدودها كبيرة للغاية ولكنها ترى أن حجمها صغير للغاية وتحتاج لإعادة حشوها قريبًا مرة اخرى.

واكدت أنستازيا انها تجهل عدد العمليات والإجراءات التجميلية التي أجرتها في وجهها.

وذكرت الصحيفة أيضًا ان شغف وحب أنستازيا للفيلر والحشوات التجميلية زاد بشكل كبير لدرجة أنها بدأت في حقن نفسها وحقن أصدقائها وتقول انها بعد ان خضعت لحشو الفيلر احبت شكلها به وأعربت عن سعادتها بذلك واكدت أنها تحقن أجزاء أخرى من وجهها بشكل منتظم.

The model has spent £1,500 in cheek fillers to enhance her face

لدى أنستازيا صفحة رسمية على منصة الانستغرام ويتابعها أكثر من 153 ألف شخص وتشارك متابعيها دائمًا تعديلات وجهها على الدوام.

وقالت أنستازيا في وقت سابق أنها تتلقى رسائل كراهية كثيرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي بسبب خدودها وانها تتفهم ان هذا الامر غريب على الناس ولكنها تحب مظهرها هكذا، وقالت إن أحد الاشخاص أرسل لها أنها تبدو قبيحة وعليها أن تقتل نفسها ولكنها ضحكت وتجاهلت الرد عليه.

Anastasia has transformed her face and has no intention of stopping getting fillers

وصرحت أناستازيا في حلقة مع المذيعين هولي ويلوبي وفيليب سكوفيلد في شهر يوليو الماضي أنها لن تتوقف عن الحقن على الرغم من تحذير طبيب لها بخطورة الأمر وقالت الأمر قد يكون خطيرًا ولكني أفعل ذلك تحت إشراف الاطباء وإنها الآن تتلقى دروسًا في علم التجميل عبر الإنترنت.

جمال اناقة عناية اهتمام

احدث المقالات