تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المايونيز
المايونيز

كيف تحصلين على مؤخرة مشدودة بدون رياضة؟.. ماسكات منزلية!

2022-07-10

تسعى أغلب النساء للحصول على مؤخرة ذات شكل جميل لما لها من تأثير على ثقة الفتاة في جسدها ونفسها من جهة ولما تعطيه من شكل جميل عند ارتداء الملابس.

أول ما يخطر على بال الفتاة فيما يتعلق بحجم المؤخرة هو ممارسة التمارين الرياضية، إلا أن البعض لا يرغب فقط بكتلة عضلية في تلك المنطقة بل يفضل أن تكون ذات مظهر طبيعي غير مشدود.

الحل بسيط: المايونيز

يعلم الكيرون أن تناول المايونيز بشكل يومي يزيد من حجم المؤخرة ولكن البعض يخاف من تأثيره الذي لا ينحصر فقط على المؤخرة، لا بل على باقي الجسد ومن ضمنها منطقة البطن.

يمكنكِ استعمال المايونيز كـ ماسك أو كريم لمنطقة المؤخرة عن طريق دهنه بشكل دائري وكل يوم لمدة 20 دقيقة قبل أن يتم غسل المنطقة بماء فاتر. كما يمكنكِ إضافة مواد إليه ليستعمل كخلطات:

المايونيز والحلبة: 

يعرف عن الحلبة فاعليتها لتكبير المؤخرة، لذلك اضيفي ملعقتين من المايونيز مع ملعقة من الحلبة المطحونة ومن ثم طبقي المزيج على المؤخرة بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

المايونيز وزيت السمسم:

 زيت السمسم فعال للعناية بالبشرة وهو مجرب من ناحية تكبير المؤخرة، لذلك امزجي كمية متساوية من المايونيز وزيت السمسم مع التدليك لمدة 30 دقيقة ثم غسل المنطقة بالماء الفاتر.
 

المايونيز حجم المؤخرة زيادة حجم المؤخرة المؤخرة الممتلئة

احدث المقالات