تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دلال الدوب
دلال الدوب

كيف تتجنبين تلطخ أحمر الشفاه تحت كمامتكِ.. ودلال الدوب تختار لك أفضل 5 ماركات‎

2021-02-25

تسبب فيروس "كورونا" بتغيير الكثير من الأمور التي اعتدنا عليها، فبعد أن كان له تأثيراته على الاقتصاد العالمي وأسعار النفط والقمم الرئاسية والفعاليات الغنائية، وصل الأمر إلى أفعالنا اليومية.

وللعام الثاني على التوالي، بقيت الكمامة الطبية السلاح الأقوى والأنجع للوقوف في وجه فيروس "كورونا" وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، فجميعنا يحرص على أخذ كمامة أو أكثر قبل خروجه من المنزل باعتبارها إلزامية في وسائل النقل العام وكذلك في المتاجر ومحلات التسوق والمولات التجارية.

لكن البعض لاحظ عددًا من المشكلات اليومية التي يسببها ارتداء الكمامة، فبصرف النظر عن ضباب النظارات الطبية والشمسية لاحظت الكثير من الفتيات أن الكمامات يمكن أن تلطخ أحمر الشفاه.

وقدمت خبيرة التجميل والفاشنيستا الكويتية دلال الدوب مجموعة من النصائح قبل وبعد وضع أحمر الشفاه لتجنب تلطخها أسف الكمامة الطبية.

وتوجهت دلال نحو متابعاتها على "سناب شات" حيث يتابعها أكثر من 2 مليون شخص بأن على الفتيات تجنب وضع أحمر الشفاه الكريمي أو اللامع واعتماد أحمر الشفاه المطفي Matte.

وأوصت دلال الفتيات بعدم وضع مُطري للشفاه قبل وضع أحمر الشفاه Matte لأن النتيجة ستكون كارثية ولن تحصل على مرادها، وعليها العمل على ترطيب شفاهها قبل وضع أحمر الشفاه بفترة وجيزة.

كما استعرضت دلال خلال سلسلة من مقاطع الفيديو على "سناب شات" مجموعة من العلامات التجارية لمساحيق التجميل والتي قدمت في الآونة الأخيرة منتجات رائعة لأحمر الشفاه ستناسبكِ فترة ارتداء الكمامة التي لا نعرف متى سنتوقف عن ارتدائها.

نستعرض لكِ مجموعة من مفضلات دلال الدوب لأحمر شفاه ثابت تحت الكمامة الطبية (بناء على تجربتها الشخصية)

1- Matte Liquid Lipcolor من هدى بيوتي

2- Studded Kiss Crème Lipstick من KDV

3- MEET MATTE HUGHES من "ذا بالم-The Balm"

4- Liquid Lipstick من "أنستازيا بيفرلي هيلز"

5-Long Lasting Liquid Lipstick من "أوفرا-Ofra"

دلال الدوب مشاهير جمال مكياج كورونا

احدث المقالات

X