تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كورتني لوف
كورتني لوف

كورتني لوف تستعرض جمالها بدون مكياج .. شاهدي كيف بدت؟

2020-07-05

تأتي المغنية والممثلة الأمريكية كورتني لوف من بين النجوم المخضرمين ولا تزال تحتفظ بشعبية وجماهيرية كبيرة رغم قلة ظهورها ونشاطها الفني.

إلا أنها أطلت على معجبيها مؤخرا من نافذة انستغرام مستعرضة جمالها الطبيعي لمتابعيها.

وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، ظهرت النجمة الحسناء ذات الـ 55 عامًا بدون لمسة مكياج مستعرضة جمالها الطبيعي ونضارة بشرتها مع ترك خصلاتها الذهبية حرة.

بجانب التخلي عن المكياج، اعتمدت كورتني اطلالة بسيطة تألفت من بلوزة بيضاء فضفاضة ذات تصميم ناعم، وعلقت على منشورها: "شعراء زمن الحرب، الدرج الخلفي، تراجع كوكب عطارد في برج السرطان".

وفي حين لم يتم الكشف عن موقعها بالتحديد وما إذا كانت كورتني في منزلها أم لا، إلا أن منشورها أشار إلى أنها كانت في منطقة ريجنت بارك في لندن.

يجدر بالذكر أن كورتني تزوجت من النجم الأمريكي الراحل كيرت كوبين من عام 1992 حتى وفاته عام 1994 وهو في الـ 27 عامًا من عمره، الأمر الذي لا يزال يشكل لغزًا حتى الآن، حيث تختلف الروايات ما بين أنه قُتل أو انتحر، خاصة أنه عُثر عليه في منزله جثة هامدة وبندقية بالقرب منه.

يُذكر أيضًا أن لكورتني وكيرت ابنة تدعى فرانسيس بين كوربين تبلغ 27 عامًا حاليًا، كما تم بيع جيتار خاص بكيرت في إحدى دور المزادات مقابل 6 ملايين دولار خلال الشهر الماضي.

 

 

يأتي أحدث ظهور لكورتني بالقرب من عيد ميلادها الـ 56، والذي من المقرر أن تحتفل به يوم الخميس القادم الموافق 9 يوليو.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي ظهور النجمة الأمريكية بعدما أحيت ذكرى ما كان يمكن أن يكون عيد زواجها وكيرت الـ 28 على انستغرام ونشرت صورة من حفل الزفاف عام 1992 في هاواي، وعلقت: "كان هذا الرجل ملاكًا، أشكره على اهتمامه بي".

وعلى الصعيد الفني، يجدر بالذكر أنه تم تكريم كورتني بجائزة الأيقونة في حفل توزيع جوائز  NME  في شهر فبراير من هذا العام ولُقبت بأحد أكثر المغنيين تأثيرًا في الثقافة البديلة خلال الـ 30 عامًا الماضية.

هذا وكشفت كورتني خلال شهر فبراير أنها تعمل على ألبوم جديد في لندن.

كورتني لوف أخبار المشاهير إطلالات المشاهير هوليوود والستايل

احدث المقالات