تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كايلي جينر تحتفل بتعاونها مع كيندال في مجموعة مكياج جديدة بطريقة خاصة (بالصور)
كايلي جينر تحتفل بتعاونها مع كيندال في مجموعة مكياج جديدة بطريقة خاصة (بالصور)

كايلي جينر تحتفل بتعاونها مع كيندال في مجموعة مكياج جديدة بطريقة خاصة (صور)

2020-07-02

أطلقت كايلي جينر مؤخرًا أحدث مجموعة مكياج لها بالتعاون مع شقيقتها كيندال، وهو أول تعاون يجمع الشقيقتين وتضمن مستحضرات متنوعة للمكياج.

وكما هو متوقع لم تفوت كايلي فرصة للاحتفال بهذا التعاون، ورغم مما تفرضه جائحة كورونا من إغلاق وقيود احترازية، لم يمنع ذلك كايلي من إقامة حفلًا مميزًا في منزلها الفخم.

ووفقا لموقع ريبورت مايندز، اعتمدت كايلي (22 عامًا) في الديكور على البالونات السوداء مع تزيين الجدران بصور ضخمة لكيندال (24 عامًا) وأخرى تجمعهما سويًا، من جلسة التصوير المميزة لمجموعة المكياج مزينة بإضاءة ضخمة تحمل اسم كيندال.

كما بدا أن كايلي تستعرض جلسة التصوير في غرفة السينما في منزلها وتضمنت مظاهر الحفل أقنعة عديدة على هيئة كلا من كايلي وكيندال جنبًا إلى جنب مع كعك وحلوى على هيئة بعض مستحضرات المجموعة الجديدة وكمامات تحمل اسم كيندال. بالإضافة إلى ذلك، لم تنس كايلي الهدية، حيث أهدت كيندال طاولة بينغ بونغ مميزة مُصممة خصيصًا لها.

وعلى الرغم مما أضافته كايلي من أجواء حماسية في منزلها، شاركت كايلي متابعيها على إنستغرام بعض من صور استعدادات الحفل وقالت إنها لم تستطع إقامة حفل لتكريم كيندال وتعاونهما الجديد، كما أوضحت أن الفضل في ديكور الحفل المميز يرجع إلى ميندي فايس، خبيرة تنظيم الحفلات للمشاهير. وفي حين لم تكشف كايلي عن هوية وعدد أي من ضيوف الحفل المحتملين، إلا أن الكمية الكبيرة من الحلوى والفشار تشير إلى أن الحفل يتضمن عدة ضيوف.

يأتي كشف النقاب عن المجموعة الجديدة بعدما أعلنت كيندال لأول مرة في شهر يناير الماضي عن تعاونها مع كايلي خلال لقاء مع ألين دي جينيريس، وقالت مازحة إنها تعتبر أخر فرد في عائلة آل كاردشيان يتعاون مع كايلي.

يجدر بالذكر أن كلوي وكيم وكورتني كارداشيان بجانب والدتهن كريس جينر، سبق وتعاونّ مع كايلي لإطلاق مجموعات مكياج متنوعة، وسبق وعلقت كيندال على تأخر تعاونها مع شقيقتها وقالت: "كان لدي عقد من قبل مع شركة إستي لودر للمكياج، ولكن يمكنني الآن فعل ذلك". هذا وتتضمن المجموعة الجديدة 15 لونًا مختلفًا من الآيشادو بجانب مجموعة متنوعة لأحمر الشفاه وغيره من مستحضرات.

كايلي وككيندال كايلي جينر كندال جينر الكارداشيان مكياج كايلي مكياج كيندال

احدث المقالات