تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاترينا كيف
كاترينا كيف

كاترينا كيف تطلق مجموعتها الخاصة لكريم الأساس

2021-03-10

فاجأت نجمة بوليوود الحسناء "كاترينا كيف" محبيها بالإعلان عن إطلاق مجموعتها الخاصة لكريم الأساس.

أعلنت كاترينا مؤخراً عبر إنستغرام، إطلاقها مجموعة مميزة من كريم الأساس ضمن علامتها للمكياج "كاي بيوتي"، وكشفت أنها تأتي في أكثر من 10 درجات لتناسب مختلف السيدات.

ووفقا لمجلة "بيبينغ موون"، قالت كاترينا في منشورها عن مجموعتها الجديدة لكريم الأساس: "إنه مرطب وخفيف ويدوم لفترات طويلة، إنه الأحدث لعلامة كاي بيوتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif)

كشفت كاترينا أن مجموعة كريم الأساس تتوفر في 20 درجة مختلفة، مما يجعلها مناسبة للكثير من السيدات ويحل مشكلة الحيرة لصاحبات مختلف درجات البشرة السمراء، وخاصة البشرة الهندية التي خُصصت لها المجموعة بجانب درجات أخرى.

إضافة إلى ذلك، أوضحت كاترينا أن المجموعة تتميز بقوام كريمي مميز غير كثيف تمتصه البشرة بسرعة وذات لمسة نهائية ندية طبيعية، بجانب إنه لا يشكل خطوط أو يستقر في التجاعيد الرفيعة، بفضل قوامه الخفيف، ويتميز أيضاً بتوفره في أنواع تقدم تغطية طبيعية وأخرى عالية حسب الرغبة.

كما تتميز المجموعة باعتمادها على مكونات طبيعية، بما في ذلك زبدة المانجو وزيت الأفوكادو وحمض الهيالورونيك.

وقالت كاترينا عن المجموعة: "سواء كنتِ تسعين للمسة ناعمة أو دراماتيكية لافتة، يمكن لكريم الأساس إضافة اللمسة الأساسية والنهائية لأي اطلالة مكياج، وبالنسبة لي، فهدفي من كريم الأساس هو أن يشبه بشرتي الطبيعية، ولكن بصورة أفضل".

حصد اعلان كاترينا العديد من تفاعل المتابعات اللاتي تحمسن للغاية، إذ قالت إحداهن: "يا له من خبر جميل"، وقالت أخرى: "إنكِ جميلة"، كما جذب المنشور ما يقرب من 900 ألف اعجاب، بما في ذلك اعجاب من النجمة بريانكا شوبرا.

ويجدر بالذكر أن كاترينا ليست الوحيدة بين نجمات بوليوود اللواتي ينطلقن لعالم التجميل، فخلال الشهر الماضي أطلقت بريانكا شوبرا علامتها الخاصة للعناية بالشعر تحت اسم "أنومالي".

كاترينا كيف مشاهير مكياج

احدث المقالات

X