تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قبل العيد.. 6 خطوات للحصول علي بشرة متوهجة مثل الكوريات
قبل العيد.. 6 خطوات للحصول علي بشرة متوهجة مثل الكوريات

قبل العيد.. 6 خطوات للحصول علي بشرة متوهجة مثل الكوريات

2021-07-17

بغض النظر عن عمرك، عندما يتعلق الأمر ببشرتك، تتمنى جميعًا تحقيق نفس الشيء؛ وهو الحصول علي بشرة متوهجة وصحية. ومن منا لا يعجب بجمال ونقاء بشرة الكوريين.

لدى الكوريين روتيناً بسيطًا للعناية بالبشرة مكون من 6 خطوات يمكن أن يساعد بشرتك على تحقيق التوهج الطبيعي. وفي هذا التقرير، نقدم لكِ وبالترتيب عليكِ فعلة للحصول علي بشرة متوهجة ونضرة مثل الكوريات.

 

قبل العيد


الخطوة الأولى (المنظف)

يجب أن تكون خطوتك الأولى للعناية بالبشرة هي تنظيف بشرتك بشكل فعال. من أجل إزالة تراكم مكياجك، تحتاج إلى استخدام منظف يمكنه إزالة الأوساخ عن وجهك. يمكنك استخدم قطعة قماش من الشاش لغسل الوجه وتنظيفه جيداً.

الخطوة الثانية ( التونر)

التونر هو الخطوة الوحيدة التي تهملها الكثير من الفتيات، إذا كنتِ ترغبين في اتباع روتين العناية بالجمال الكوري، فإن التونر خطوة مهمة للغاية يجب اتباعها. بعد تنظيف وجهك، ستنتشر درجة حموضة بشرتك في كل مكان. لهذا السبب تحتاج إلى تونر لموازنة مستويات الأس الهيدروجيني للبشرة لبناء حاجز قوي للبشرة.

الخطوة الثالثة (اللوشن)

اللوشن عبارة عن كريم خفيف الوزن وشبه شفاف يعمل على توفير ترطيب عميق لبشرتك. واللوشن هو خطوة تساعد على تجديد الدهون والزيوت في الجلد، ولا تنسى أن تضعيه على رقبتك أيضًا.


6 ماسكات تجميلية بمواد من مطبخك لمختلف أنواع البشرة


الخطوة الرابعة (السيروم )

إن استخدام السيروم بعد اللوشن ذو فائدة كبيرة للعناية ببشرتك لتلبية احتياجاتها بشكل خاص، كما أنه يحافظ على رطوبة بشرتك، لذا اختاري السيروم الذي يناسب نوع بشرتك لتعزيز الإشراق.

الخطوة الخامسة (كريم العين )

في آسيا، يعتبر مفهوم كريم العين أمرًا معتادًا تمامًا، حيث تحتوي كريمات العين على مكونات أكثر فعالية مثل الببتيدات كما أنها ليست مركزة مثل كريمات الوجه. هناك بعض كريمات العين المصممة للاستخدام في جميع أنحاء الوجه. كما أنها تساعد على تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

الخطوة السادسة (المرطب)

الخطوة الأخيرة وفقًا لنظام العناية بالبشرة الكوري هي وضع مرطب، ضعي بعض المرطب على وجهكظ، ودلكيه برفق على وجهك بالكامل، من عضلات الفك إلى الجبهة، حيث يساعد في تعزيز المرونة وتوحيد لون البشرة.


لقراة المقال من الموقع الأصلي


 

العناية بالبشرة بشرة ماسكات عيد

احدث المقالات