تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
في عيدك ومن وحي النجمات اختاري تسريحة الشعر المناسبة لك
في عيدك ومن وحي النجمات اختاري تسريحة الشعر المناسبة لك

في عيدك ومن وحي النجمات اختاري تسريحة الشعر المناسبة لك

2020-03-09

في يومك العالمي عليك ان تحظي بتسريحة شعر مثالية ومناسبة لشكل وجهك حتى تعطيكي الثقة بالنفس التي تدفعك لممارسة حياتك العملية والعائلية.

ونشرت مجلة " ماري كلير" البريطانية، احدث قصات الشعر ومن وحي نجمات هوليوود فاختاري ما يناسبك منها:

كاتي هولمز:

يمكنكِ إعتماد تسريحة الممثلة الامريكية كاتي هولمز بقص الشعر بشكل قصير جدًا لا يتجاوز الوجنتين مع غرة جانبية قصيرة تبرز جمال الوجه وتعطيه الشباب والحيوية.

داكوتا جونسون:

من التسريحات البسيطة والرائجة هو إعتماد ذيل الحصان بخصلات الشعر المموجة مع غرة عريضة تغطي الجبهة بكاملها كالتي اعتمدتها الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون.

هالي بيري:

تسريحة الشعر الكلاسيكية التي اعتمدتها النجمة الأمريكية هالي بيري من الموضات التي لا تبلى وتناسب الخروج صباحًا ومساءًا وهو عبارة عن غرة بخصلات شعر بسيطة مع رفع بقية الشعر على شكل كعكعة شعثاء.

كريستين ستيورارت:

تعتبر الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارات ملكة الشعر القصير باشكالة المختلفة وهذه المرة اعتمدت خصلات الشعر القصيرة والمموج مع رفع الغرة فوق الجبين بخصلاتها المتموجة الامر الذي يُزيد من حجم الوجه ويبرز جمال ملامحه.

لوسي هيل:

على غرار كريستين ستيورات، تفضل الممثلة الأمريكية لوسي هيل تسريحات الشعر القصيرة وهذه المرة اعتمدت الغره الطويلة على جانبي الوجه مع اعتماد الضفائر العلوية التي تُضفي جمالًا على الوجه والبشره.

جوردان دون:

ظهرت عارضة الأزياء البريطانية جوردان وود بتسريحة شعر انيقة وجذابة وهي قصة الكارية مع جزء مسدل على احد جانبي الوجه وفرد خصلات الشعر بعيدًا عن أي تمويج.

بيلا حديد:

من تسريحات الشعر التي روجت لها عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد هو البيكسي الذي يضفي جاذبيه وجمال على الشعر والوجه ويعتبر البيكسي من موضات الشعر التي تختفي وتظهر بشكل مستمر.

كاتي هولمز داكوتا جونسون هالي بيري كريستين ستيورارت لوسي هيل جوردان دون بيلا حديد شعر تسريحات شعر تسريحة الشعر

احدث المقالات