تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أغنى الأطفال
أغنى الأطفال

عمرهم لا يتجاوز العامين.. أغنى الأطفال على انستغرام

2021-09-03

اشتهر الكثير من الأشخاص العاديين من خلال منصات التواصل الإجتماعي مثل تيك توك وفيس بوك وانستغرام وذلك من خلال تقديم محتوى يجذب قاعدة عريضة من الجماهير ولكن بجانب الأشخاص الكبار والبالغين وايضاً المراهقين هناك المشاهير من الأطفال ولا نقصد هنا الأطفال الذين يستطيعون الحديث وتقديم محتوى ولكن الصغار الذين لا تتجاوز أعمارهم العامين وأصبحوا من أغنى الأطفال على منصة الإنستغرام.

واستطاع هؤلاء الأطفال الحصول على ملايين المتابعين وتقاضي آلاف الدولارات مقابل المنشور الواحد، نستعرض في التقرير التالي قائمة بأغنى 6 أطفال على إنستغرام والمبالغ التي يتقاضونها وفقاً لتقييمات موقع babysense:

نواه تافاريس:

يتواجد الطفل نواه تافاريس على انستغرام منذ ولادته وتحظى صوره وفيديوهاته على إعجاب الكثيرين ولديه مليون متابع حتى الآن ويتقاضى تافاريس مقابل المنشور الواحد  4.809 ألف دولار أمريكي هو يتصدر قائمة أغنى الأطفال على انستغرام.

نواه تافاريس

مارلي جرانت:

تحظى الطفلة الصغيرة مارلي جرانت بشعبية كبيرة على الانستغرام ولديها 999 ألف متابع وتشتهر بفيديوهاتها المضحكة بجانب عمها وتتقاضى مارلي مقابل المنشور الواحد 4655 دولار أمريكي.

مارلي جرانت

هالستون بليك فيشر:

تبلغ هالستون بليك فيشر من العمر عامين فقط ولديها 613 ألف متابع عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام وتأتي في المركز الثالث من ضمن أغنى الأطفال على المنصة وتتقاضى هالستون مقابل المنشور الواحد 3.060 ألف دولار.

هالستون بليك فيشر

درو هازل:

يتابع حساب الطفلة درو هازل التي لا يتجاوز عمرها الأشهر القليلة 512 ألف متابع  وهي ابنة اللاعب الأوليمبي شون إيست ويبلغ الدخل الخاص بها مقابل المنشور الواحد 2.508 ألف دولار.

درو هازل

فلافيا لويز:

تحظى الطفلة الصغيرة فلافيا لويز على إعجاب الآلاف عبر الانستغرام ولديها 289 ألف متابع على صفحتها بسبب أزيائها الخلابة والأنيقة وعدد المتابعين على صفحة فلافيا اكثر من والدتها بنسبة 50 مرة حيث لدى والدتها على الانستغرام 6000 متابع فقط وتحصل فلافيا على 1.164 ألف دولار مقابل المنشور الواحد.

فلافيا لويز

ميغيل:

يأتي في المركز السادس والأخير الطفل الصغير ميغيل بعدد 166 ألف متابع وهو طفل يبلغ من العمر أشهر قليلة ويستعرض ازياؤه الجميلة عبر الانستغرام ويتقاضى 685 دولار مقابل المنشور الواحد.

ميغيل

طفولة أمومة عناية اهتمام الغنى الاموال
 
 

احدث المقالات