تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تسريحات شعر
تسريحات شعر

على غرار المشاهير .. تسريحات شعر سريعة وسهلة يمكنك تجربتها هذا الصيف (صور)

2020-06-14

في فصل الصيف، تحتاجين إلى قصات شعر صيفية لتحمل الطقس الحار والرطب واليك مجموعة من القصات المستوحاة من المشاهير التي سترغبين في تجربتها هذا الصيف:

ذيل الحصان

من أكثر التسريحات التي تعتمدها النجمة العالميةـ، ينفر لوبيز وتعطيها سحرًا لا يقاوم، ويعتبر ذيل الحصان من التسريحات السهلة التي لا تحتاج وقتًا أو مجهودًا، ويمكنك تطبيق ذيل الحصان الممتلئ عن طريق تقسيم الشعر إلى أثنين وربط كل منهما على شكل ذيل حصان أحدهما فوق الآخر، وقومي بشد العقدة العلوية وسيغطي ذيل الحصان الثاني.

الكعكات المنفصلة

يمكنك تطبيقها في صالة الألعاب الرياضية أو على الشاطئ أو في مهمات الجري، بالإضافة إلى ذلك، فهي تعطي مظهر مثالي وجذاب أكثر من الكعكة العادية،

وتقوم النجمة الأمريكية، كيندال جينر بتطبيق الكعكة المزودجة في بعض الأحيان، ويمكنك تطبيقها بسهولة.

ذيل الحصان المفترق

على غرار النجمة الهندية و ملكة جمال العالم لعام 2000، بريانكا شوبرا، يمكنك تطبيق تسريحة ذيل الحصان المفترق واربطيه لأسفل ثم ضعي مثبت الشعر للحفاظ على أناقتك طوال الليل.

تسريحة التفاحة

كانت هذه التسريحة منشرة بقوة في التسعينات، إلا أنها تعود من جديد وطبقتها مغنية البوب، مايلي سايروس كثيرًا، وتستغرق حوالي 10 ثوان لتطبيقها.

الجديلة الواحدة

إذا كان شعرك قصيرًا، فستكون هذه التسريحة مناسبة جدًا، وعلى الممثلة كريستين بيل يمكنك تجربة هذه التسريحة اللطيفة، ما عليك سوى إضافة ضفيرة واحدة على جانب واحد من شعرك ثم قم بتثبيتها بقبعتك الصيفية المفضلة.

الجديلة المنسدلة

ابقِ شعرك بعيدًا عن ظهرك وعن كتفيك مثل الممثلة جينا رودريكيز، وقومي برفع ضعي شعرك في ذيل حصان عالٍ  وأصنعي جديلة مستقيمة، استخدمي مثبت الشعر لمنح شعرك مظهرًا أنيقًا.

ربطة الشعر الفوضوية

على غرار تسريحة ميغان ماركل، ينمكنك تجربة هذه التسريحة وخاصة إذا كان شعرك ناعمًا، وقومي برش شعرك بمثبت قبل تمشيطه للخلف مباشرة وتثبيت الأطراف في كعكة صغيرة، لا تنس سحب بعض الخصلات حول أذنيك للحصول على مظهر مثالي.

الضفائر العشوائية

ليس هناك شكل معين لتسريحة النجمة سلمى حايك، ويمكنك تجربتها بعد أن يجف شعرك، ثم قومي بتضفير بعض الخصلات حول فروة رأسك واتركيها تتدلى بحرية.

الكعكة العصرية

تعد هذه التسريحة هجين عصري جديد بين تسريحات الشعر فيمكنك تجربة كعكة النجمة ماندي مور مع ترك الأطراف على شكل موجة.

العقدة المزدوجة

تعتبر عقدة المنتجة كيت مارا المقسمة لاثنين تسريحة مفضلة لذوات الشعر الناعم، ويمكنك تطبيقها أيضًا لابنتك.

عقد ذيل الحصان

قومي برفع شعرك للاعلى، ثم قسميه للعديد من العقد بواسطة الأشرطة الصغيرة ، وستعطيكي تسريحة عصرية وجميلة.

تسريحات شعر شعر جمال

احدث المقالات