تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شعر قصير
شعر قصير

صور قصات شعر قصير 2020 ستلهمك وفقا لشكل وجهك

2020-06-11

يعتبر الشعر القصير موضة مناسبة لكل موسم، وخاصة فصل الصيف، وبهذا المقال نقدم لك سيدتي قصات شعر قصيرة مُناسبة لفصل الصيف وتتناسب مع شكل وجهك:

كيفية قص شعرك في المنزل 

إذا كنت من أصحاب الوجه المستطيل هناك الكثير من الخيارات أمامك. يمكنك تجربة قصة الشعر الجرسون البسيطة، أو تسريح الشعر البوب الطويل منها أو القصير. وإن كنت تملكين جبهة عريضة يمكن تجربة عمل غرة أمامية تتناسب مع شكل وجهك.

أما  إن كنت من أصحاب الوجه المستدير، تناسب معك أغلب قصات الشعر القصيرة بداية من البوب القصير وحتى البيكسي الـ Pixie أو الجرسون لأن أغلبها ستمنح وجه بعض التفاصيل.

إن كنت تبحثين عن قصات شعر قصيرة مناسبة لوجهك البيضاوي. يمكنك تجربة الشعر البوب الطويل أو القصير المموج. وستكون إطلالاتك أكثر جاذبية إن قمت بتجربة الغرة الجانبية أو الكاملة، فهي إحدى الطرق التي يمكن أن تتناسب معك إن كت تملكين جبهة عريضة.غرة شعرك على حسب شكل وجهك

 

يوجد أكثر من قصة شعر قصير تناسبوجهك في حال كان مربع، مثل القصة التي يصل فيها طول الشعر إلى الفك ليمنحك مظهر جذاب. أو تجربة قصة الجرسون البسيطة التي يمكن تتاسب مع شكل وجهك أو قصة البوب غير المنتظمة التي ستمنحك إطلالة غير تقليدية.

 

في حال كان وجهك على شكل  القلب، اختاري البوب الطويل أو غير المنتظم لمواكبة موضة 2020. أما إن كان وجهك بشكل القلب الصغير اختري قصة الشعر القصيرة التي تصل للفك ويمكنك أيضًا تجربة قصة الشعر البيكسي.

شعر قصير شعر قصات شعر قصير شكل الوجه

احدث المقالات