تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفضل اتجاهات المكياج لعام  2020
أفضل اتجاهات المكياج لعام 2020

شاهدي.. أفضل اتجاهات المكياج لعام 2020 (صور)

2020-05-17

بالرغم من أن عام 2020 لم تسر كما هو مخطط لها، إلا أن الوقت مثالي لتجربة مكياج جديد وتجربة الألوان الجريئة والإهتمام بمظهرك، وفيما يلي مجموعة من إتجاهات المكياج الرائجة لعام 2020:

تحديد أسفل العين بكحل ملون

يعد تحديد الرموش السفلية إما بنفس اللون أو درجة أفتح من تلك الموجودة في الأعلى، موضة هذا العام، وهي طريقة سهلة للغاية وتضفي عنصر مبهج إلى مظهرك.

الشفاه الوردية

ودعي الشفاة الحمراء الجريئة، فيدور اتجاه مكياج 2020 حول استخدام أحمر شفاه وردي فاتح، وإذا كنت تريد أن يكون اللون الوردي قويًا ويظل لفترة طويلة، فاختر أحمر الشفاه غير اللامع ( المط) .

"التايجر" على الجفون

 سواء كنت من محبي رسومات نقوش الحيوانات "التايجر" أم لا، إلا أن هذا المظهر من أبراز اتجاه مكياج 2020، فتعطي مظهر إبداعي ورائع، إلا أنه إذا كنتي مبتدئة في المكياج، فقد تحتاجي إلى منح نفسك بعض الوقت الإضافي لإتقان المظهر.

المكياج اللامع فوق العيون

يعتبر المكياج اللامع هو الرائد لعام 2020، فقط أضيفي بضع نقاط من ملمع العين فوق خط الرموش مباشرةً، ثم استخدمي إصبعك لمزجه على الجفن كله.

الماسكارا الملونة

يبدو أن الوقت قد حان لإعطاء الماسكارا السوداء استراحة وتجربة موضة مكياج 2020، فتعطي الماسكرا الملونة سحرًا على رموشك، ويمكن وضع الماسكارا الوردية أو الماسكارا الزرقاء أو الخضراء.

ماكياج النيون

يعطي وضع النيون بشكل كامل على الجفن بالكامل، مظهرًا مرهق، فبدلًا من ذلك، يمكن وضع ظل نيون في زوايا عينيك فقط.

الكحل العائم

يعد الإلتزام بتحديد العيون عند خط الرموش، موضة قديمة، فالآن يمكن استخدام الكحل ووضعه على الجفون العليا، ولا مانع من استخدام الآلوان الجريئة.

ماكياج الألوان المائية

يعتبر مكياج الألوان المائية أجمل صيحات مكياج 2020 التي سترونها خلال هذا العام، فهو ناعم ومرح وبراق، وليس عليك استخدام لون واحد، فيمكن استخدام لونًا لزوايا العين، وآخرًا لمركز الجفن، ولونًا أخر للثلث الخارجي للجفن، فستحصلين على مظهر متعدد الألوان رائع.

ماكياج الحاجب المرتب

كانت الحواجب غير المهذبة في السنوات الماضية موضة، إلا أنه بدلاً من ذلك، فإن اتجاه مكياج الحواجب لعام 2020 هو أن تكون منظمة ومصقولة.

مكياج العيون غير المتطابق

بدلًا من التمسك بلون ظلال واحد فقط ، فيمكن تجربة ظلًا "آي شادو" مختلفًا لكل عين ويمكن الإعتمادعلى الألوان الجريئة أو الألوان المتجانسة الهادئة.

مكياج 2020 مكياج موضة جمال

احدث المقالات