تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ظلال العيون
ظلال العيون

شاهدي.. أجمل ألوان ظلال العيون لربيع 2020

2020-05-10

لطالما كان مظهر ظلال العيون الوردي مفضلاً لفترة طويلة بين المشاهير، فهو متعدد الاستخدامات بشكل مدهش، في حين أن ألوان الباستيل غير اللامعة تشعر بالحداثة والحيوية، وهناك الظلال الجريئة مثل الفوشيا، وقدّم موقع "  "refinery29مجموعة متنوعة من هذه الظلال لإطلالة تناسب موسم ربيع 2020.

ظلال العيون Blush Crush

تحتوي باليت Colourpop من Blush Crush ذات اللون الأحمر على أجمل الظلال الدافئة، التي تتراوح من اللون الوردي بدرجات متخلفة إلى اللون البورجوندي.

ظلال العيون "ناتاشا دينونا"

تحتوي باليت ظلال العيون من ناتاشا دينونا على 15 لونًا من اللون الوردي اللامع والوردي غير اللامع والأرجواني وألوان الأزهار.

ظلال رون بيوتي

يحتوي باليت ظلال العيون الرباعي من رون بيوتي على أربعة ألوان ظلال جميلة ساحرة، مثالية لعمل مظهر سموكي للعيون.

مايبلين

تحتوي باليت مايبيلين الشهيرة على مجموعة متنوعة من الألوان الوردية الأحادية، اللامعة، وغير اللامعة للحصول على إطلالات جميلة للربيع.

شانيل

تعد الظلال الرباعية المستوحاة من أزياء شانيل عنصرًا رائعًا لعشاق الجمال، وهي متوفرة بأسعار رخيصة، وتحتوي على 4  ألوان متنوعة.

تارتي

تحتوي  باليت تارتي الدائرية على 10  ألوان  بدرجات مختلفة من اللون الوردي كظلال للعيون، وفي المنتصف يوجد هايلايتر للخدود يتماشى مع الظلال الوردية.

هدى بيوتي

لا يزال اتجاه ماكياج الباستيل قويًا، وهي من الألوان التي تحسن الحالة، وتحتوي هذه المجموعة الحالمة من هدى بيوتي على ألوان متنوعة مثل الوردي والأرجواني والأصفر الموزي، وشريط النمر وهو لونان مختلطان معًا.

ظلال بات ماكغراث

وهي ظلال للعيون لاتضاهيها ظلال أخرى، وتحتوي على 10 ألوان، تعطيكِ  إطلالة جذابة وساحرة.

Naked Cherry

قد يُعرف Naked3 بباليت من الذهب الوردي، ولكن هذه الباليت أيضًا بها بقعة ناعمة من لون الكرز، وتتميز بلمسة وردية عن طريق اللون الأرجواني الغامق وظلال بلون الخوخ.

ظلال العيون مكياج الوان ربيع 2020 جمال مكياج عيون

احدث المقالات