تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز تقود مغامرة جديدة في عالم المكياج

سيلينا غوميز تقود مغامرة جديدة في عالم المكياج

2020-05-11

تعتبر النجمة العالمية، سيلينا غوميز، واحدة من أكثر خمسة مشاهير متابعة على التواصل الاجتماعي بأكثر من 152 مليون متابع على انستغرام، وتسير غوميز الآن على خطى النجوم ليدي غاغا و كايلي جينر لإطلاق مجموعة جديدة من منتجات التجميل.

ولا تعد سيلينا غريبة عن قيادة خطوط الإنتاج الناجحة، إد تمتلك خط ملابس Dream Out Loud وتعاونت مع العلامة التجارية الرياضية العالمية Puma لانتاج وتصميم  منتجات جديدة، وابتكار حملات تسويق مميزة.

وقررت غوميز الآن خوض مغامرتها الجديدة، إذ من المتوقع إطلاق خط المكياج الجديد الخاص بها هذا الصيف حصريًا في متاجر سيفورا بأمريكا الشمالية.

 

ووفقًا لمجلة "هاربر بازار"، قدمت غوميز براءة اختراع لإنشاء مجموعة من منتجات التجميل" سيلينا جوميز" بما في ذلك العطور ومستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات العناية بالشعر والصابون والمرطبات والزيوت الأساسية.

وعندما انتشرت الأخبار عن الخط الجديد، انضم أكثر من مليون متابع على الفور إلى صفحة Rare Beauty على انستغرام لدعم العلامة التجارية الجديدة، وقامت غوميز بنشر مقطع فيديو قصيرًا على الصفحة تعلن فيه عن خط الإنتاج.

وقالت:" مجموعة "rarebeauty " تهدف إلى قبول ذاتك وإيجاد الجمال في عيوبك، من المعتقد أن أحمر الشفاه وظلال العيون وأحمر الخدود ومنتجات العين ستكون أول المنتجات التي يتم إدخالها في الخط".

ويعتقد المتابعون أن إصدار أحدث ألبوم لغوميز Rare يرتبط بهذا الخط الجديد، حيث قالت غوميز مؤخرًا أن Rare Beauty يمكن أن يكون أكثر من مجرد علامة تجارية للجمال.

كانت قد ظهرت سيلينا في الأشهر القليلة الماضية بلون جديد من أحمر الشفاه ، وهي ترتدي ألوانًا جريئة ومشرقة، ويعتقد المعجبون أن مظهرها الجديد هو مؤشر لإصدار منتجات Rare Beauty الجديدة.

سيلينا غوميز Rare Beauty جمال مشاهير فن مكياج علامة تجارية

احدث المقالات