تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
خلطات طبيعية من الحليب لتنظيف البشرة خلال أيام!
خلطات طبيعية من الحليب لتنظيف البشرة خلال أيام!

3 خلطات طبيعية من الحليب لبشرة مشرقة وأكثر نضارة

2020-09-09

يحتوي الحليب على حمض اللاكتيك الذي يساعد على تنظيف المسام بعمق والتخلص من الحبوب والرؤوس السوداء. كما يتميز الحليب بكونه غني بالبروتين والكالسيوم وشتّى أنواع الفيتامينات مثل الفيتامين A، B12، B6 وD. التي تساعد في تنعيم البشرة وترطيبها، بالإضافة إلى التخلص من التجاعيد وآثار التقدم بالعمر.

وكما للحليب فوائد صحية عديدة على جسم الإنسان، فإن له فوائد جمالية كثيرة، ويمكنك سيدتي الاستفادة من فوائد الحليب الجمالية، بصنع عدد من الخلطات التي يمكن أن تساعد في نضارة وترطيب البشرة، وبهذا المقال نقدم لكم 3 خلطات يمكنك صنعها من الحليب في المنزل من أجل بشرة أكثر جمالًا:

لبشرة نضرة - خلطة الحليب وماء الورد

ضعي ربع كوب من الحليب وبضع قطرات من ماء الورد في وعاء واخلطيهم. دلّكي وجهك بالمزيج لدقيقتين ثمّ اغسليه بالماء البارد. (يمكنك تجربتها يوميًا)

لبشرة خالية من الحبوب - خلطة الحليب والعسل

اضيفي ربع كوب من الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض واخلطيهم جيدًا. دلّكي وجهك بالمزيج كلّ صباح وكلّ مساء ثمّ اغسليه بالماء البارد حتى تتخلصي من الحبوب المزعجة.

لبشرة مشرقة - خلطة الحليب والكركم

يساعد الكركم على تفتيح البشرة أضيفي  ملعقة صغيرة منه إلى ربع كوب من الحليب ستحصلين على خلطة مميزة لتفتيح بشرتك خلال أيام! دلّكي وجهك بهذه الخلطة لـ3 دقائق كلّ صباح واغسلي وجهك بالماء البارد.

خلطات من الحليب تنظيف البشرة خلطات طبيعية لتنظيف البشرة خلطات للبشرة

احدث المقالات

X