تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بينها سموذي الخيار والأناناس ... خلطات طبيعية لنضارة وتنعيم البشرة
بينها سموذي الخيار والأناناس ... خلطات طبيعية لنضارة وتنعيم البشرة

خلطات طبيعية لنضارة وتنعيم البشرة

2021-11-04

يعد تناول العصائر المغذية من أحد أفضل الطرق التي تمد بشرتك بما تحتاجه لتظل نضرة ومتألقة، ففي حين يعطي غسول الوجه أفضل النتائج، إلا أن ما نتناوله له تأثير كبير على صحة بشرتنا.

وعندما يتعلق الأمر بتناول ما هو مغذي وصحي فإن العصائر السموذي تأتي في المقدمة فهي تساعد في التخلص من السموم مع جعل بشرتك أكثر صحة، وفيما يلي جلبنا لكِ من مجلة "مسكيرا" أبرز أنواع العصائر السموذي التي يمكنك تحضيرها:

سموذي خليط الكرفس والجزر والتفاح

غني بفيتامين (A) وفيتامين (C) وهو يعمل على تعزيز نضارة البشرة وازالة البقع الداكنة. ويتكون الخليط من الكرفس والجزر والتفاح مع إضافة قليل من العسل وبعض من عصير الليمون.
 

سموذي الأناناس والخيار

يحتوي الأناناس والخيار على نسبة عالية من المياه بالإضافة إلى فيتامين (C) وهما مناسبان في حالة البشرة الجافة، كما يحتويان أيضا على نسبة من الكولاجين الذي يزيد من نعومة وترطيب البشرة، ويمكنك اضافة بعض العسل إليه.
 

سموذي البنجر مع الفراولة واللفت

تحتوي جذور البنجر على فيتامين (B) الذي يعيد تكوين الخلايا في الجسم، ويساعد السموذي في عملية الهضم مما يؤدى لطرد السموم من الجسم فيساعد بذلك في تألق ونضارة البشرة.
 

سموذي المانجو

يعد سموذي المانجو من العصائر الأساسية، ولكن مع إضافة البطاطا الحلوة، وحامض الليمون سيصبح هذا مزيجاً يحتوي على العديد من الفوائد الصحية للهضم والشعر والجلد، فهو يحتوي على عدد كبير من الفيتامينات التي تعمل على تعزيز بشرتك بالنضارة والتألق.
 

صحة عصائر سموذي تغذية فيتامينات جمال بشرة العناية بالبشرة مشاكل البشرة وصفات طبيعية بشرتك

احدث المقالات