تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
خرافات جمالية علي الطريقة الكورية يجب التوقف عن تصديقها!
خرافات جمالية علي الطريقة الكورية يجب التوقف عن تصديقها!

خرافات جمالية علي الطريقة الكورية يجب التوقف عن تصديقها!

2021-04-22

أصبح نظام العناية بالبشرة المكثف الذي يمارسه الكوريون شائعاً في جميع أنحاء العالم، فقد غيّر تماماً طريقة تعامل الناس مع بشرتهم.

ولكن قبل أن تدخل عالم العناية بالبشرة الكورية، يجب عليك فرز الخرافات من الحقائق. هذا صحيح، ليس كل ما تسمعه عن اتجاهات الجمال الكوري صحيحاً، فهناك بعض الأساطير المحيطة به والتي يجب أن تعرفها. بدون مزيد من اللغط، إليك 5 خرافات جمالية علي الطريقة الكورية يجب التوقف عن تصديقها:

المكياج الكوري مخصص فقط لذوى البشرة الفاتحة

يعتقد الكثير من الناس أن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الكورية تناسب أصحاب البشرة الفاتحة فقط، لكن هذا ليس صحيحًا. وفقًا لخبراء التجميل في K-beauty، فقد تغيرت الأمور عما كانت عليه قبل عقد من الزمان.

فقد ابتكرت العديد من العلامات التجارية الكورية مجموعة من المنتجات التي تناسب الناس في جميع أنحاء العالم.

مكافحة الشيخوخة لكبار السن فقط

بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون علامات الشيخوخة تظهر فقط عندما تكون التقدم في العمر، فأنت مخطئ. للأسف، يمكن أن تظهر علامات الشيخوخة في وقت أبكر مما تتخيل.

من الجينات إلى العوامل البيئية، هناك العديد من الأشياء التي تساهم في ظهور علامات الشيخوخة، وتعتبر المنتجات المضادة للشيخوخة عنصراً أساسياً في روتين العناية بالبشرة الكوري.

استخدام كريم الوقاية من الشمس عندما يكون الجو مشمساً فقط

صدق أو لا تصدق، يضع الكوريون واقيات الشمس في أى وقت بغض النظر عن الطقس. كما يرتدون أقنعة وقبعات لحماية بشرتهم من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

لذلك، لا تتخطى واقي الشمس في المرة القادمة التي تخرج فيها من المنزل. يعد وضع كريم الوقاية من الشمس جزءاً مهماً من أي روتين للعناية بالبشرة لأنه يساعدك على مقاومة طيف الشمس الواسع من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

استخدام كريم العين أمر لابد منه

نحن نحب كريمات الأعين؛ ولكن طالما أنتى تستخدمين المرطبات المناسبة لبشرتك، فإن كريم مخصوص للأعين ليس ضرورياً. الجلد حول عينيكِ في الأساس نفسه الذي فى كل مكان على وجهك، بالإضافة لكونه أكثر رقة. أي منتج يقوم بالترطيب وتغذية وإصلاح بشرتك سوف ينفع أيضاً للاستخدام حول عينيكِ، طالما أنه ليس قاسي ولا يسبب الجفاف.

تجنبي إضافة الزيت إلى نظام العناية بالبشرة الدهنية

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على بشرتك مغذية ورطبة، فإن زيوت الوجه ضرورية عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة الكورية.

في حين أن قوامه الثقيل أو فكرة إضافة الزيت إلى البشرة الدهنية قد يكون أمراً مربكاً، فإن اختيار التركيبة المناسبة اعتماداً على نوع بشرتك قد يساعدك. يمكن أن يؤدي اختيار الزيت المناسب إلى بشرة متألقة ورطبة طوال الوقت.

خرافات جمالية الجمال الكوري جمال

احدث المقالات

X