تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إضفاء الطول على أظافرك القصيرة
إضفاء الطول على أظافرك القصيرة

حيل بسيطة لإضفاء الطول على أظافرك القصيرة

2023-04-08

من الشائع عن الإعتناء بالأيدي هو ظهور الأظافر بشكل طويل ومصقول ولكن ليست جميع السيدات محظوظات فهناك من يمتلكن أظافر قصيرة وهشة تنكسر اطرافها بسهولة.

ونشرت مجلة " بولد سكاي "، عن حيل بسيطة يمكنها أن تمنح اظافركِ القصيرة بعضًا من الطول والصقل ومنها:

شكلي أظافرك:

اعتمدي دائمًا شكل اللوز على اظافرك لأن هذا الشكل يعطي أظافرك الطول والصقل ويمكنكِ ايضًا إعتماد الشكل الدائري ولكن ابتعدي عن نمط الاظافر المربع لأنه سوف يجعل أظافرك تبدو أصغر وضعيفة.

إرجاع الجلد للوراء:

يمكنكِ إضفاء طول على اظافرك القصيرة عبر تقليمها وإرجاع الجلد الموجود في نهاية الظفر للخلف قليلًا  وعليكِ اللجوء للخبراء والمختصين في مجال تدريم الاظافر حتى لا تصيبي جلدك بالتقرحات أو الجروح.

طبقي ألوان النيود:

عندما تضعين على اظافرك طلاء بالألوان الداكنة فهذا يجعل اظافرك تبدو اقصر من الطبيعي لذلك إذا كنتِ من صاحبات الاظافر القصيرة عليك تطبيق الوان النيود او القريبة من لون الجلد والبشرة فذلك سيمنحكِ ظلالًا تُضفي صقلًا وطولًا على أظافرك.

كونتور الاظافر:

هو مثل تحديد جوانب واطراف وجهك حددي الاجزاء الخارجية للظفر حتى يعطي الوهم بان أظافرك طويلة لمن يراها.

موضة الطلاء الفرينش:

تعتبر هذه الموضة مناسبة للغاية لصاحبات الأظافر القصيرة فتحديد الإطار الخارجي باللون الأبيض يعطي للأظافر طولًا وصقلًا كبيرًا وإيحاءً بطول الاظافر وهي في الحقيقي قصيرة.

رسم الاظافر:

تستطيعي ان تطبقي موضة رسومات الاظافر فقط اعتمدي  الرسومات التي تتضمن النقاط الصغيرة والخطوط الافقية الرفيعة والتي تكون متمركزة على اطراف الأظافر فهذا سيمنحكِ طولًا وصقلًا.

 

أظافر طلاء الأظافر العناية بالأظافر أظافر طويلة أظافر قصيرة

احدث المقالات