تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز تلفت الأنظار في Joy Awards .. غطاء رأس وقلادة ألماسية

2023-01-22

 تواجدت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز  في حفل Joy Awards يوم أمس، والذي اقيم في مدينة الرياض السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

جورجينا رودريغيز بإطلالة مميزة في Joy Awards

لبت عارضة الأزياء الشهيرة وحبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو دعوة هيئة الترفيه في السعودية، ولفتت جورجينا  الأنظار اليها بإطلالتها، حيث تألقت بفستان من قماش المخمل باللون الكحلي مع فتحة طويلة من ناحية الساق من تصميم السعودية هنيدة الصيرفي.

وأكملت إطلالتها بلمسة شرقية حيث ارتدت غطاء رأس من قماش التول الشفاف، ووصلته باطراف فستانها من الأعلى، كما ارتدت قفازات طويلة.

ولفتت القلادة الألماسية التي ظهرت فيها جورجينا الأنظار، وتساءل الجمهور عن سعر القلادة التي تضح أنها من دار المجوهرات الكهوجي ويبلغ سعرها مليون ونصف ريال سعودي أي ما يقارب الـ 400 الف دولار أمريكي.

Joy Awards

وصعدت جورجينا على المسرح لتقديم جائزة الرياضية المفضلة التي فازت بها مريم صالح بن لادن وقدم رونالدو جائزة الرياضي المفضل من خلال فيديو تم بثه على شاشة المسرح حيث لم يتمكن من التواجد في الحفل، وفاز بالجائزة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، كما كانت جورجينا قد عبرت حبها الشديد للشعب السعودي خلال لقاء في كواليس الحفل.

وتصدرت جورجينا قائمة الأكثر تداولًا عبر غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية وذلك بعد سفرها مع حبيبها رونالدو إلى السعودية بهدف الإقامة هناك بعد انضمام اللاعب البرتغالي إلى نادي النصر السعودي.


 

جورجينا رودريغيز joy awards

احدث المقالات